خاص – موقع نحنا يكشف موعد إنطلاق حفلات مهرجان الربيع في قطر والأسماء المشاركة

خاص – موقع نحنا يكشف موعد إنطلاق حفلات مهرجان الربيع في قطر والأسماء المشاركة

my-portfolio

نحنا: إنطلقت قبل أيام قليلة فعاليات مهرجان الربيع بسوق واقف في قطر، ويستمر المهرجان على مدار 4 أشهر وسط عروض ونشاطات جديدة. وتسير التحضيرات المتعلقة ب...

نحنا ستايل – إليسا.. الأسود يليق بك!
بالفيديو – يارا “تُزرك” لملحم زين والسبب ريال مدريد
هل شكل نجاح بلقيس عقد نفسية لبعض الفنانات؟

نحنا: إنطلقت قبل أيام قليلة فعاليات مهرجان الربيع بسوق واقف في قطر، ويستمر المهرجان على مدار 4 أشهر وسط عروض ونشاطات جديدة. وتسير التحضيرات المتعلقة بالحفلات الغنائية التي يشهدها المهرجان على قدم وساق، حيث تتابع اللجنة المنظمة للمهرجان وضع اللمسات النهائية والإنتهاء من جميع الترتيبات خلال الأيام القادمة.

في معلومات خاصة بموقع نحنا، تنطلق حفلات مهرجان ربيع سوق واقف في دورته الجديدة للعام 2018 في التاسع عشر من كانون الثاني/ يناير الحالي، وكما يبدو فإن هذا التوقيت بات ثابتاُ لدى المنظمين حيث إنطلقت الحفلات من الدورة الماضية من المهرجان في ذات التاريخ.

هذا ويكشف موقع نحنا عن بعض الأسماء المُشاركة في الدورة الجديدة من ربيع سوق واقف، اذ يشارك للمرة الثالثة على التوالي النجم اللبناني فارس كرم، ويُشارك النجم اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة اللبنانية يارا، والنجم الجزائري الشاب خالد، والنجم الأردني عمر العبداللات، اضافة إلى أسماء أخرى نكشف عنها لحظة الإتفاق النهائي معها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0