اخبار

نجوى كرم عانقت سماء الكويت!

موسى عبدالله – نحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية نجوى كرم من النجوم اللبنانيين المُرحب بهم دائماً في الخليج العربي، اذ تمتلك قاعدة شعبية ضخمة في مختلف الدول الخليجية، وتشهد حفلاتها الخليجية إقبالاً جماهيرياً يكاد يكون الأقوى والأكبر بين النجوم العرب.

في حفل إستثنائي في دولة الكويت، أحيت شمس الأغنية اللبنانية مساء أول من أمس الخميس حفلاً ضخماً على مسرح جابر الثقافي، وسط حشود غفيرة من مختلف الدول الخليجية لبت النداء وتجمعت في مسرح جابر الثقافي قبل ساعات من موعد حفل شمس الأغنية اللبنانية.

من راقب نظرات الناس وهتافاتهم قبل إعتلاء نجوى للمسرح أدرك كم المحبة الكبيرة لنجمة تستحق كل هذه المحبة الحقيقية.، وكانت نجوى على الموعد كما عهدها الجمهور بكامل أناقتها وجمالها.

على إيقاع أغنية “نسم علينا الهوى” للسيدة فيروز إعتلت نجوى المسرح وعلت الصيحات والهتافات، وإفتتحت حفلها بأغنية “كويتي يا نيالك” لتقدم باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وكان للمواويل حصة وسط تفاعل جماهيري لا نظير له حيث ردد الحضور أغنياتها عن ظهر غيب.

مرة جديدة تُثبت نجوى كرم على أنها الرقم الصعب في لبنان والعالم العربي، وما قدمته على مسرح دار الأوبرا في الكويت يؤكد على أنها الشمس التي لا تغيب، وأينما تحل سوف تُعانق شمسها سماء المكان الذي تتواجد به، وما كان منها إلا أن عانقت سماء الكويت في حفل فني إستثنائي.

DUfKpjmVwAAeK4I DUb0YdeU0AAi0gC DUb0YdYUMAAX4X1 DUe3V7eVAAATDwm DUe3V7fVwAEDW52

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى