اخبار

بالصور – نجوى كرم ونوال الزغبي أكبر درس لأهل الفن العربي!

موسى عبدالله – نحنا: لا يختلف إثنان على أن الوسط الفني العربي لا يشهد الكثير من الصداقات الحقيقية بين أهله، ودائماً ما تعمل المنافسة على تدهور العلاقات بين الفنانين نتيجة عدة عوامل نفسية وخارجية.

يُقال “إن خليّت خربت”، على الرغم من العداوات بين الفنانين والكره الذي وصل الى جمهورهم على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن هناك بعض الصداقات أو إن صح التعبير بعض النماذج عن الصداقة الحقيقية بين أهل الفن، ودائماً ما تكون تلك الصداقات نادرة خاصة في زمن المصالح الفنية “الضيقة”.

خلال رحلة النجوم Stars On Board إلتقت النجمتان اللبنانيتان نجوى كرم ونوال الزغبي مساء أمس، وتم تداول أكثر من صورة تجمعهما، وكان لافتاً مدى التسامح والتصالح الذي تعيشه كل واحدة على طريقتها الخاصة.

في التفاصيل، تابعت شمس الأغنية اللبنانية حفل زميلتها نوال الزغبي على متن باخرة النجوم، وأثناء أداء النجمة الذهبية لأغنيتها الشهيرة “مين حبيبي أنا” توجهت بإلقاء التحية على نجوى وغنت لها “نجوى حياتي”.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور اللقاء على نطاق واسع، وسط إجماع على أن نجوى ونوال نموذج عن الفنان المتصالح مع ذاته، وما حصل بمثابة درس لأهل الفن العربي مفاده أن المنافسة الشريفة لا تمنع من وجود صداقات حقيقية في الوطن العربي، ولا بُد وأن تكون الأجواء دائماً إيجابية، وأكد البعض على أن الصور بين نجوى ونوال لها دلالة واشارة الى جوهر ذلك اللقاء بعد أكثر من عقدين من العطاء الفني، ما يدل على حقيقة ثاتبة مفادها أن الشمس لا تغيب والذهب يبقى ذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى