اخبار

خاص – نجوى كرم طوت عامها الواحد والخمسين على حقائق وإنجازات

موسى عبدالله – نحنا: صادف يوم أمس الإثنين في السادس والعشرين من شباط/ فبراير عيد ميلاد النجمة اللبنانية نجوى كرم الثاني والخمسين، وإستطاعت شمس الأغنية اللبنانية خلال العام الفائت من تحقيق إنجازات فنية ونجاحات متقطعة النظير تحت شعار الإستمرارية والحفاظ على القيمة الفنية الثابتة التي خطتها خلال مسيرتها الطويلة في مجال الأغنية اللبنانية والعربية،.

شهد عام نجوى الواحد والخمسين عدة إنجازات وحقائق لا يمكن إغفالها، وتتمثل على الشكل التالي:

أولاً: أطلقت ألبوم “منّي إلك” بعد غياب سنوات عن الإنتاجات الغنائية الضخمة، وصدر الألبوم وفقاً لخطة تسويقية ممتازة ساهمت في إنتشاره على نطاق واسع.

ثانياً: تربع ألبوم “منّي إلك” على عرش المراتب الأولى في فيرجين ميغا ستور، وإحتلت عدة أغنيات منه المراتب الأولى ضمن سباق الأغنيات.

ثالثاً: حقق ألبوم “منّي إلك” نجاحات متقطعة النظير على الرغم من عدم تصوير أي أغنية منه، مكتفيةً على صعيد الكليب فقط بأغنية “حبيبي مين” التي صدرت قبل الألبوم.

رابعاً: شكلت إطلالتها ضمن برنامج “هيدا حكي” إنقلاباً فنياً حيث كانت إطلالتها حديث الناس في لبنان والوطن العربي.

خامساً: تُعتبر نجوى كرم أكثر نجمة عربية إحياءاً للحفلات والمهرجانات، فقد أحيت في العام الفائت نحو 20 حفل حفل فني بين لبنان وعدة دول عربية.

سادساً: تُعتبر نجوى كرم من أفضل النجوم العرب في التواصل مع الجمهور على موقع التواصل الإجتماعي، وحافظت خلال العام المنصرم على تواصلها المستمر مع متابعيها، وسط تطورات جديدة في أسلوب تواصلها مع الفانز.

سابعاً: كما كل عام خطفت الأنظار في إطلالاتها المميزة على صعيد الأزياء حيث كانت في كل إطلالة عنوان التجدد والجمال والموضة.

ثامناً: كان لها عدة مواقف وتغريدات مهمة على الصعيدين الإجتماعي والوطني.

تاسعاً: إجتمع “فانز” نجوى في لبنان للمرة الأولى، وإحتفلوا بصدور ألبوم “منّي الك” بحضور شمس الأغنية اللبنانية.

من موقع نحنا نتمنى للنجمة نجوى كرم دوام التألق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى