اخبار

بالصور – زواج كاظم الساهر… هذه الشابة الحسناء زوجته؟

نحنا: يعتمد النجم العراقي كاظم الساهر منذ دخوله الساحة الفنية قبل عقود على سياسة التعتيم حول كل ما يتعلق بحياته الشخصية وحياة أولاده، ودائماً ما كان القيصر حديث الصحافة التي تبحث خلف أي خبر يتعلق بحياته الشخصية وزواجه، وشهد مشواره الفني عشرات الشائعات حول زواجه أو مرضه وطلاقه.

قبل فترة وجيزة إنتشرت صورة للقيصر العراقي مع شابة تونسية تُدعى “سارة” وأكد البعض على أن الشابة التونسية الحسناء هي حبيبة القيصر السرية وزوجته المستقبلية، وكما العادة إلتزم كاظم الصمت ولم يُعطي الموضوع أي أهمية.

ليس هناك دُخان من دون نار، يبدو وأن هذا القول ينطبق تماماً على كاظم الساهر، فقد نشرت إحدى الصفحات على الفيسبوك والتي تحمل إسم “العائلة الساهرية” عدة صور تجمع القيصر مع سارة التونسية، وأكدت الصفحة التي تهتم بأخر أخبار كاظم صحة نبأ زواجه من سارة، ونشرت الصفحة صورة تجمع كاظم وسارة بحضور نجله وسام خلال رحلة “لاس فيغاس” في أمريكا، إضافة إلى صورة أخرى مثيرة للإنتباه حيث بدا واضحاً الحب والإنسجام بين القيصر وسارة.

لا شك في أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يبقى محل شك حتى يؤكد أو ينفي كاظم الساهر صحة زواجه، ولا نتبنى أي خبر حتى يؤكده القيصر شخصياً عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى