خاص – خطة وائل كفوري لصيف 2018

img

نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني وائل كفوري كان نجم صيف 2017 الفائت دون منازع، فقد أحيا أقوى وأهم المهرجانات والحفلات في لبنان والوطن العربي، حيث جمع بين النوعية والكمية وأثبت على أنه من أقوى 3 نجوم في العالم العربي.

قبل أشهر قليلة من صيف 2018، تساءل مدير أعمال وائل كفوري السيد إدي غانم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول شكل صيف 2018 مع وائل كفوري، وقال في تغريدة له “بصيف 2017 برمنا لبنان ،قالوا كيف؟ بصيف 2018 رح نجمع لبنان، قولكن كيف؟”.

حسب مصادرنا الخاصة، وضع وائل كفوري مع فريق عمله خطة عمل للصيف القادم هي الأضخم في مشوار الفني، وترتكز الخطة على متابعة النجاح الذي حصده عام 2017، وتعزيز تفوقه على زملاءه النجوم من خلال الجمع مرة أخرى بين النوعية والكمية، وتؤكد مصادرنا على أن برنامج وائل الغنائي سوف يكون مختلفاً عن الصيف الفائت، اذ من المقرر إدخال أغنيات لم يسبق أن قدمها في الصيف الماضي من باب التنويع وإغناء حفلاته، وتركز الخطة على الحفاظ على الثوابت الفنية مثل المواويل والأغنيات الرومنسية التي حققت النجاحات الضخمة.

خطة وائل لصيف 2018 لن تمر مرور الكرام، اذ تؤكد مصادرنا الخاصة على أن وائل يضع صيف 2018 ب “كفة” والسنوات الماضية ب “بكفة”، إذ يُراهن على الصيف القادم من أجل تفوقه على مختلف النجوم اللبنانين والعرب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً