خاص – ماريتا الحلاني تكشف لموقع نحنا عن تفاصيل ألبومها

img

موسى عبدالله – نحنا: تتابع الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني تحضيرات ألبومها الأول في مشوارها الفني بعد عدة أغنيات منفردة حققت النجاحات، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة لها من داخل الإستديو، وعلقت بالقول “الألبوم الأول قيد التحضير”.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت ماريتا الحلاني عن تفاصيل ألبومها الأول باللهجة العربية، ويضم أنماطاً غنائية منوعة بين اللبناني والمصري، وكشفت عن أنها تُسجل حالياً أغنيات الألبوم ويضم أغانٍ سريعة إيقاعية وأخرى رومنسية، وتتعاون مع أسماء جديدة للمرة الأولى مثل الملحن والمغني أحمد العقاد والشاعر محمد نقوزي ونبيل الخوري، وتتعاون مع الملحن السوري فضل سليمان، والملحن المصري مصطفى جاد والشاعر المصري بهاء الدين محمد، والموزعين سليمان داميان وطارق مجدلاني، وغيرهم من الأسماء.

عن تعاونها مع والدها النجم عاصي الحلاني، أكدت ل نحنا على أن الألبوم سوف يضم أغنية “تلاقينا” التي صدرت مؤخراً، ولا توجد أي أغنية أخرى في الألبوم من ألحان والدها فارس الغناء العربي.

هذا وكشفت لموقع نحنا عن تعاونها مع الشاعر نزار فرنسيس في أغنية من ألحان نزار فرنسيس وتوزيع طار مدكور، وأكدت على أنها تعمل على ألبومها الأول من كل قلبها.

1st ALBUM in progress 👩🏻‍🎤🎵 #MAR1TTA

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

 

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً