اخبار

ما القاسم المشترك بين عاصي الحلاني واحمد السقا؟

نحنا: لا شك في أن ركوب الخيل ليس مجرد رياضة أو هواية، بل أبعد من تلك الأوصاف، لأن الخيّال لا بُد وأن يُدرك أهمية الخيل في حياته، ومن يريد إقتناء الخيل لا بُد وأن يحمل صفات الخيل مثل الكرم والجود والأخلاق.

بما أن أغلب النجوم العرب لا علاقة لهم بالخيل، يبقى النجم اللبناني عاصي الحلاني والممثل المصري أحمد السقا في عالم خاص بهم عنوانه “الخيل”، إذ يُعتبر الخيل القاسم لمشترك بين إبن البقاع المصري وإبن النيل المصري، ويشتهر الإثنان بتعلقهما بالخيل، ودائماً ما ينشران عبر حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي صور ركوبهما على الخيل.

من الأشياء المميزة التي تمنح الحلاني والسقا ميزة خاصة أنهما يدركان معنى الخيل وأهميته في حياتهما، إذ يعتبران الخيل هو المتنفس الحقيقي لهما، ودائماً ما ينشران الحكم والأقوال عن الخيل.

قبل أيام قليلة، نشر عاصي عبر حسابه على الإنستغرام صورة للخيل من مزرعته في “الحلانية” وإعتبر أن هذا مكانه السعيد، أما السقا فقد نشر قبل ساعات عبر حسابه على الإنستغرام صورة أثناء ركوبه على الخيل، وعلق بالقول “كن  كالخَيل.. فَفِي الخَيل عِزَّة لَا يَستَطِيع الإنسَان أَن يَفهَمهَا، انهَا تَحزن وَلَا تَبُوح، وَتَتأَلم وَلَا تَنكسِر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى