خاص – ماذا تقول باسكال مشعلاني ل نحنا عن تعاونها القادم مع شركة لايف ستايلز ستديوز؟

img

موسى عبدالله – نحنا: تتابع شركة “لايف ستايلز ستديوز” سياستها الخاصة في التعاون مع الفنانين العرب، وتقديم أفضل الأعمال الغنائية التي تتوافق مع سياسة الشركة ونهجها الفني القائم على احترام الجمهور.

ضمن الخطة الفنية الجديدة، كشفت شركة “لايف ستايلز ستديوز” عن تعاون هو الأول مع الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، واجتمعت باسكال وزوجها الملحن ملحم ابو شديد مع صاحب شركة “لايف ستايلز ستديوز” الشيخ فهد الزاهد، وتم الاتفاق على التعاون في أغنية من انتاج “لايف ستايلز ستديوز” سوف يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.

ماذا تقول باسكال مشعلاني لموقع نحنا عن تعاونها القادم مع “لايف ستايلز ستديوز”؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت باسكال مشعلاني عن الاغنية جاهزة ومن كلمات مارون روحانا والحان زوجها الملحن ملحم ابو شديد، والاغنية لبنانية وصيفية بإمتياز، وكشفت عن التحضيرات لتصويرها خارج لبنان تحت اشراف المخرج فادي حداد على ان يستغرق التصوير 3 أيام ويتم العمل حالياً على اختيار البلد، ويشارك في التصوير نحو 100 شخص في انتاج ضخم جديد حسب قولها لموقع نحنا.

هذا وكشفت ل نحنا عن موعد صدور الأغنية اذ من المقرر صدورها على عيد الفطر السعيد، وأكدت على وجود عدة تعاونات قادمة مع “لايف ستايلز ستديوز”.

عن صاحب الشركة الشيخ فهد الزاهد، أكدت باسكال ل نحنا على ان الشيخ فهد انسان راقي ومحترم، انسان فنان بكل ما للكلمة من معنى، يُدرك جيداً اهمية الموسيقى ومثقف موسيقياً، وأكدت على اننا بحاجة لأشخاص مثله من أجل انتاج فن “حلو” وأصيل.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً