حصري نحنا

خاص – محمد عساف في البومه القادم اكثر انفتاحاً!

نحنا: بدأ النجم الفلسطيني محمد عساف قبل فترة تحضيرات البومه الثالث في مسيرته الفنية من انتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز”، وكثف خلال الايام الماضية جلسات عمله مع نخبة من الشعراء والملحنين.

في هذا السياق، اجتمع العساف قبل ايام مع الثنائي الملحن والمغني اللبناني زياد برجي والشاعر اللبناني احمد ماضي ومن المقرر تجديد التعاون سوياً، واجتمع ايضاً مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري الذي بدأ تحضيراته من اجل التعاون مع العساف، ويتعاون مع الملحن العراقي علي صابر الذي اجتمع به مساء امس.

تؤكد بعض المصادر الخاصة لموقع نحنا على ان محمد عساف اكثر انفتاحاً في نظرته الفنية للألبوم الجديد، ويحاول البحث عن الاغنيات التي تختلف عما سبق وقدمه في اغنياته السابقة، وينظر للساحة الفنية حالياً بنظرة المراقب الذي يسعى الى تقديم ما هو جديد ويصل الى مختلف الجماهير العربية، وان لا يكون الالبوم حكراً على جمهوره فقط.

عن تعاون محبوب العرب المرتقب مع الفنان اللبناني الشامل، تؤكد مصادرنا الخاصة على ان هذا التعاون سوف يكون نقطة تحول في اللون الغنائي الذي يقدمه العساف، اذ يسعى العساف الى الرد على بعض منتقدي البومه الاخير، ويعمل على التطوير في خطه الغنائي والموسيقي مع الحفاظ على التنوع الفني الذي يهدف الى تقديمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى