رأي خاص – بلقيس فتحي قمة في الذكاء والسبب “النفسية محتاجة”

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في ان الفنان الناجح من يُقدم نفسه دائماً في قالب جديد، لا يحصر نفسه في زاوية واحدة، بل يعمد نحو التجديد وفرض معادلة جديدة مع كل عمل فني يقدمه، وهذا ما ينطبق حرفياً على النجمة الاماراتية بلقيس فتحي التي دائماً ما تمتلك في فكرها كل ما هو جديد.

ضمن فكرها المتجدد ونهجها الفني الخاص، اطلقت بلقيس عبر قناتها على اليوتيوب فيديو كليب اغنية “النفسية محتاجة”، من كلمات تركي الشريف والحان فايز السعيد وتوزيع سيروس، وتعاونت على صعيد الاخراج مع المخرج والمذيع السعودي سلطان العبد المحسن.

اغنية “النفسية محتاجة” باللهجة الخليجية، عمل فني ايقاعي يطرح فكرة اجتماعية جديدة بقالب فني مختلف، يتناول موضوع الاجازة والابتعاد عن روتين العمل وكسره من خلال السفر والسياحة، لان نفس الانسان دائماً ما تحتاج للابتعاد عن ضغوط الحياة والمشاكل اليومية التي تواجه الفرد، اما اللحن فإنه سريع في نقلاته وينقل المستمع الى جو من الطاقة الايجابية، ويعتبر التوزيع الموسيقي نقطة قوية في العمل حيث ساهم في منح الاغنية الحماس.

على صعيد الكليب، ترجم المخرج نص الاغنية واجواءها الحماسية الى صور ومشاهدة، حيث ظهرت بلقيس مذيعة للأخبار تتحدث عن الاجازة واهميتها، وركز المخرج على الموظفين الذين يحتاجون للإجازة والهروب من ضغوط العمل، ونقل صور الروتين الذي يصيب العاملين من رأس هرم الشركة حتى اصغر الموظفين رتبة، ويعتبر الكليب نقطة قوية في نجاح الاغنية وايصالها للجمهور.

اثبتت بلقيس في كليب واغنية “النفسية محتاجة” مدى ذكائها ودقة اختيارها في تقديم عمل غنائي ينقل مشاعر الناس بعيداً عن الاغنيات العاطفية، متناولةً فكرة جديدة لم يطرحها احد من قبل، وما يحسب لها عن جدارة واستحقاق انها قدمت اغنية “النفسية محتاجة” كاملةً من ناحية الصوت والصورة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً