خاص – اليسا وضربات فنية باللهجة اللبنانية

img
NE7NA EXCLUSIVE 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: انتهت النجمة اللبنانية اليسا قبل ايام من تسجيل البومها الجديد من انتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ويضم باقة منوعة من الاغنيات بين اللبناني والمصري، ومن المتوقع صدوره بعد شهر رمضان المبارك.

تؤكد مصادرنا الخاصة على ان اليسا ادركت الخطأ الذي ارتكبته في البومها الاخير “سهرنا يا ليل” بحق الاغنية اللبنانية، اذ لم تقدمها بالشكل المطلوب ولم تكن من صناعة لبنانية، وتعتبر اغنية “يا ريت” من افضل اغنياتها اللبنانية التي صدرت في السنوات الثلاث الماضية حيث حققت نجاحات متقطعة النظير.

ماذا تقدم اليسا لبنانياً في البومها الجديد؟

تؤكد مصادرنا الخاصة على ان اليسا تراهن جداً على الاغنيات اللبنانية بألبومها القادم اذ تقدم نفسها بقالب لبناني جديد ومختلف، اذ تعتبر كل اغنية بمثابة حالة فنية وموسيقية خاصة، وتسعى اليسا الى فرض معادلة جديدة على صعيد الاغنية الرومنسية في لبنان.

حسب معلوماتنا الخاصة، تتعاون اليسا في البومها على صعيد الاغنية اللبنانية مع الشاعر علي المولى بأغنيتين من الحان رامي الشافعي وفضل سليمان، والاغنيتين من اللون الرومنسي اللبناني، وحسب معلوماتنا “سبيسيال جدا” من حيث المواضيع الجديدة، وتراهن اليسا على اغنيتها اللبنانية من كلمات والحان سليم عساف.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً