خاص – ماذا يقول هشام بولس ل نحنا بعد نيله شهادة الدكتوراه؟

img

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر الملحن اللبناني هشام بولس من أفضل الملحنين في لبنان والوطن العربي، ودائماً ما تحمله الحانه كل ما هو جديد ومختلف، ونجح في اثبات ذاته على الساحة الغنائية عن جدارة واستحقاق، اذ تعتبر الحانه بمثابة القنبلة الضاربة التي تنهض بالفنان وتضعه على السكة الصحيحة.

يمتلك هشام بولس فكر فني مختلف عن غيره من الملحنين، اذ لم يحصر نفسه في دائرة العمل بمجال التلحين فقط، بل كان صاحب نظرة اكاديمية تساعده على التطور الموسيقي والفني، ونال يوم امس الاثنين شهادة الدكتوراه من جامعة “الروح القدس” الكسليك كلية الفنون الجميلة والفنون التطبيقية/ قسم الفنون المسرحية، وقدم أطروحته عن طقوس واحتفالات الانسان المضطرب في مسرح ارابال.

ماذا يقول هشام بولس ل نحنا بعد حصوله على شهادة الدكتوراه؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف هشام بولس عن انا حلمه منذ الطفولة بأن يكون انسان ناجح في الحياة وفي الوقت ذاته حاصل على شهادة دكتوراه، واكد على ان الله اهداه واقع اكبر من احلامه، اذ يعمل على تقديم الاغنيات وموجود بالسوق الفني وناجح، واكاديمياً حصل على اعلى مرتبة “دكتوراه” وماذا يريد الانسان اكثر من ذلك.

عن خطته القادمة بعد شهادة الدكتوراه، اعتبر هشام بولس ان المعرفة يجب ان تتناقل من جيل الى اخر، وسوف يبحث عن بعض الجامعات التي يستحسنها من اجل التعليم ونقل المعرفة للجيل الجديد، اضافة الى عمله بمجال الفن والتلحين.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً