خاص ديو يارا ومروان خوري بين التمني والحقيقة!

img

موسى عبدالله – نحنا: تشهد العلاقة بين النجمين اللبنانيين يارا ومروان خوري تطوراً فنياً ملحوظاً منذ سهرة ليلة رأس السنة الماضية على شاشة “ال بي سي” اللبنانية، وقدم حينها النجمان ديو رائعاً خلال الحلقة، وتداوله فانزهما على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل يومين اعربت يارا عن اعجابها بأغنية مروان خوري “انت ومعي”، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “خليك تنسهر سوا خليك، مروان انا خلص استوليت على ابداع من ابداعاتك، انت ومعي بدي اياها اخدتها، ما فيك لا تقلي انا ما فيك”، ورد مروان بالقول “مقدمة يا صديقتي، انتِ فنانة رائعة وبيلبقلك كل شي حلو”.

بعد تغريدة يارا، اجتمعت مساء امس مع مروان خوري في جلسة فنية في منزلها، ونشرت عبر حسابها على تويتر فيديو من الجلسة، وعلقت بالقول “لا انت حبيبي ولا ربينا سوا، طرب مع مروان، شرفتني الليلة ونورتني واحلى جلسة دايما بتكون دسمة وفنية بإمتياز وتحضيرات جديدة مع الرائع مروان خوري”.

لا شك في ان هناك تعاون فني قادم بين يارا ومروان خوري، والسؤال الذي يطرح نفسه هل من ديو غنائي يجمعهما؟ خاصة وان جمهورهما يتمنى ذلك الديو الذي قد يكون قنبلة فنية حال حصوله.

في معلومات خاصة بموقع نحنا فإن فكرة التعاون حاضرة، وتشير معلوماتنا الى ان “نيّة” التعاون على صعيد الكلمات والالحان موجودة، اضافة الى ان فكرة “ديو” تجمع مروان ويارا حاضرة، ولكن ليس هناك اي شيء مؤكد حتى الان، ويحرص النجمان على عدم الاعلان وتأكيد اي امر يتعلق بالتعاون بينهما خشية من اي ظرف ما.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً