اخبار

نوال الزغبي طوت عامها الواحد والأربعين على ثلاث حقائق فنية

نحنا: يصادف اليوم في التاسع والعشرين من حزيران عيد ميلاد النجمة اللبنانية نوال الزغبي الثاني والأربعين، وإستطاعت النجمة الذهبية خلال العام المنصرم ان تحقق إنجازات فنية على صعيد لبنان والعالم العربي، حيث حققت نجاحات متقطعة النظير في عام يعتبر من أقوى الأعوام الفنية التي شهدتها مسيرة النجمة الذهبية.

طوت نوال الزغبي عامها الواحد والأربعين على ثلاث حقائق فنية، تتمثل الحقيقة الأولى بإطلاق ألبوم “مش مسامحة” المنوع بين اللبناني والمصري والخيلجي والذي حقق نسبة نجاحات كبيرة حيث تربع على عرش الصدارة في أسواق المبيعات، وإحتلت أبرز أغنياته المراتب الأولى ضمن سباق الأغنيات، ويعتبر من أجمل الألبومات التي قدمتها النجمة الذهبية في الأعوام الماضية. أما الحقيقة الثاثية، نجاح فيديو كليب أغنية “يا جدع” من إخراج جو بو عيد وتحقيق الكليب في غضون تسعة أشهر أكثر من 4 مليون مشاهدة عبر قناة “مزيكا على اليوتيوب”، وما ميّز الكليب إطلالات نوال الزغبي المتجددة والجريئة.

تتميز الحقيقة الثالثة والتي إعتبرها البعض بأنها خطوة مميزة تحسب للنجمة الذهبية، ظهورها الإعلامي الموفق في الحلقة الخاصة بألبوم “مش مسامحة” حيث تحدثت الزغبي للمرة الأولى في عدة أمور شخصية لم تكشف عنها سابقاً، وتميزت حينها الحلقة التي تحولت الى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالعفوية والجرأة.

من أسرة موقع نحنا نتمى للنجمة الذهبية دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى