رأي خاص – نادين نسيب نجيم حالة استثنائية والنجاح يميل لها

img

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن نجومية الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تخطت حدود لبنان منذ سنوات، واصبحت من اهم نجمات التمثيل في العالم العربي، ان لم تكن الاولى في الوقت الراهن، حيث النجومية المطلقة من المحيط الى الخليج.

 شكلت نادين نسيب نجيم حالة استثنائية لا يمكن مقارنتها بغيرها من الممثلات لأنها الممثلة التي تُضاهي نجوميتها نجوم “كلاس A” في في عالم الغناء، ولا يذكر التاريخ المعاصر وجود ممثلة على مستوى عالٍ من النجومية والنجاح كما نادين نسيب نجيم.

مع كل عمل درامي تلعب بطولته نادين نسيب نجيم لا بُد وان تكون حديث الجمهور نظراً لأدائها ودقة اختيارها للدور الذي تجسده، وتشهد مسيرتها التمثيلية نسقاً تصاعدياً من حيث الادوار المنوعة التي تلعبها، اضافة الى تقمسها للشخصية التي تؤديها.

بما ان الشجرة المثمرة تُرشق بالحجارة، تعرضت نادين نسيب نجيم بعد نجاح مسلسل “طريق” الى هجوم ممنهج من قبل البعض، ولا يمكن تسمية ما حصل الا بأنه حقد وكراهية، وما يحسب لنادين “طول بالها وصبرها” اذ لم تسقط في فخ تلك الهجمات الحاقدة، بل ابتعدت عن الرد لأن الناج يرد من خلال اعماله الناجحة.

يُقال بأن من يتحدث عنك بالعاطل، لا يملك ما تملك، او لا يستطيع ان يكون كما انت، او لا يستطيع الوصول اليك، وتدل هذه الامور على ان من يفتح النار على الانسان الناجح لا يمكن ان يصل الى نجاحه ومستواه، ما جعله يفقد السيطرة على اعصابه.

تعتبر نادين نسيب نجيم حالياً الممثلة الاكثر جماهيرية في الوطن العربي، ولا شك بأن سيطرتها سوف تستمر سنوات، لأنها تدرك تماماً من اين تؤكل كتف النجاح، ويمكن التأكيد على ان نادين في “كفة” وباقي الممثلات في “كفة” ثانية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً