خاص – ماذا تقول رويدا عطية ل نحنا عن حفل موازين؟

img

موسى عبدالله – نحنا: أحيت الفنانة السورية رويدا عطية مساء اول من أمس الاحد في الرابع والعشرين من حزيران/ يونيو حفل فني ناجح ضمن فعاليات مهرجان “موازين” في المغرب، وقدمت باقة منوعة من اجمل اغنياتها من ضمنها اغنيتها الاخيرة “الله مع قلبي”، اضافة الى تقديمها للمرة الاولى اغنية “تعا” كإهداء منها للجمهور المغربي.

ماذا تقول رويدا عطية لموقع نحنا عن حفل موازين؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، شكرت رويدا عطية القيمين على مهرجان موازين على اختيارها، واكدت على ان مشاركتها في موازين اضافت لها نجاح رائع الشكل من الخارج والدخل لأرشيف نجاحاتها السابقة.

عن علاقته بالجمهور المغربي، اكدت رويدا ل نحنا على ان المغاربة جمهور “سميع” جداً وشعب مضياف وليست المرة الاولى التي تلتقي بهم، وعلاقتها معهم تمتد منذ سنوات الى اليوم، قائمة على الاحترام والمحبة والدعم لمسيرتها الفنية، وتوجهت بالشكر لهم على حضورهم الكريم وترحيبهم وتفاعلهم معها اثناء غناءها على المسرح.

في سؤال حول عودتها بقوة عن طريق مهرجان موازين، اعتبرت رويدا في حديثها مع نحنا انها عادت فنياً منذ عودتها مجدداً مع شركة المولى للإنتاج واحياءها حفل في دار الاوبرا المصرية حيث كان من المحطات المهمة جداً في مشوراها الفني اضافة الى الاغنيات الجديدة التي اطلقتها، واكدت على ان حفل موازين يعتبر تثبيت لنجاح شراكتها الفنية مع شركة المولى الانتاج وبالتحديد مدير اعمالها سمير المولى.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً