خاص – ماذا تقول نجوى كرم ل نحنا عن حفل باريس وجديدها الغنائي؟

img
NE7NA EXCLUSIVE 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: حملت النجمة اللبنانية نجوى كرم مساء السبت الفائت الى العاصمة الفرنسية باريس باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة والتي شارك جمهورها في اختيار بعضها من اجل غناءها على مسرح قصر المؤتمرات في باريس.

في حفل يُعتبر من أجمل الحفلات التي شهدها مسرح قصر المؤتمرات، قدمت شمس الاغنية اللبنانية حفلاً مميزاً وسط حضور جماهيري غفير تفاعل مع اغنياتها التي رددها الحضور عن ظهر غيب.

قبل الحفل تم استقبال نجوى كرم بأجمل الاستقبالات التي تدل على فخامة اسم نجوى الي يعتبر ماركة مسجلة في الاغنية اللبنانية والعربية، والتقت نجوى مع فانزها في باريس من مختلف الجنسيات العربية.

ماذا تقول نجوى كرم ل نحنا عن حفل باريس وجديدها الغنائي؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، اعتبرت نجوى كرم ان هذا النجاح ليس لها بل انه نجاح لكل شخص يحبها. وعن مسرح قصر المؤمرات، اعتبرت انه في كل مرة تحمل بها باقة جديدة وتذهب الى الجمهور الذي يحبها بأسلوب جديد وتشعر بأنها المرة التي تلتقي خلالها الجمهور وأنها المرة الاولى التي تصعد على المسرح حتى لو كان هو ذاته.

عن مشاركة “فانزها” بإختيار بعض من الاغنيات التي أدتها خلال الحفل، اكدت شمس الاغنية لموقع نحنا على ان الجمهور من أحببها بالاغنيات عن جديد حتى لو كان قديمة ويحق لهم ان يسمعوا اغنيات لم تغنيها منذ فترة وعلى بالهم الاستماع لها، وكشفت ايضاً عن ان ذلك يحصل معها عندما تشاهد احد الفنانين الكبار يخطر على بالها ان تسمع اغنية ما او اغنية جديدة وتتمنى ان يغنوها مرة ثانية، واحبت ان تُلبي طلب جمهورها وكان التفاعل رائع.

عن جديدها الغنائي، قالت نجوى في حديثها مع موقع نحنا أنها بصدد تحضير عدة اغنيات وممكن ان تختار اغنية من تلك الاغنيات، متمنيةً ان تكون هناك اغنية تشعرها بضرورة صدورها الان قبل الصيف، وختمت بالقول “ما بعرف شو التخطيط! التخطيط بيجي وحدو حسب شو بيطلع معنا”.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً