خاص – ياسمين علي تتحدث ل نحنا عن اغنيتها الجديدة وعلاقتها بشركة لايف ستايلز ستديوز وحفلاتها القادمة

img

موسى عبدالله – نحنا: انتهت الفنانة المصرية ياسمين علي قبل أيام من تصوير أغنيتها الجديدة من كلمات تامر حسين والحان محمد يحيى، واخراج فادي حداد، وانتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” في ثاني تعاون بعد نجاح اغنية “حب زمان”.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدثت ياسمين علي عن علاقتها مع شركة “لايف ستايلز ستديوز” كاشفةً عن انها لم تلتقي صاحب الشركة الشيخ فهد الزاهد، مؤكدةً على ان الشيخ فهد رجل مهني وعملي ووضع ثقته الكاملة بها، ولم تصور اغنيات مصورة قبل تعاونها مع “لايف ستايلز ستديوز” وهذا الامر كبير بالنسبة لها، واعربت عن سعادتها بنجاح اغنية “حب زمان” وان الجمهور والصحافة والاعلام من يقيم اعمالها الغنائية ويقدمون لها الدعم المعنوي.

عن اغنيتها الجديدة، كشفت ياسمين علي لموقع نحنا عن السبب في اختيار الاغنية يعود لها وللشيخ فهد الزاهد والملحن محمد يحيى، اذ تحدثت مع الشيخ فهد من اجل تقديم عمل فني مختلف عن اغنية “حب زمان”، ولم يمانع ذلك حيث اعطى موافقته وعرضت عليه عدة اشكال غنائية منوعة بين الدراما والرومنسي والتفاؤل، ووقع الاختيار على تقديم اغنية تفاؤلية، واختارت اغنية تشبه شخصيتها، واجمع الجميع على تقديم اغنية مختلفة بشكل محترم ومسموع.

عن تصوير اغنيتها الجديدة في لبنان، كشفت ياسمين علي لموقع نحنا عن ان المخرج اللبناني فادي حداد من اختار التصوير في لبنان وانها واثقة جداً بع اذ يعتبر انسان محترم وصاحب اسم مهم، واعربت عن فخرها بالوقوف امام كاميرته للمرة الثانية بعد كليب اغنية “حب زمان”، وكشفنت عن ان الكليب الجديد بسيط وخفيف ووضع الحداد صورة جميله بها الوان وبنات، وابداعه شوف يكون واضح في الكليب. واعربت ياسمين في حديثها مع موقع نحنا عن سعادتها بالتصوير في لبنان الذي تعتبره بلدها الثاني خاصة العاصمة بيروت التي تشبه مدينتها الاسكندرية، وكشفت ايضاً عن التصوير استغرق يوم واحد على الرغم من انها ليست متعودة عل اجواء التصوير والضغط الا ان فادي حداد كان ملتزم بالمواعيد وقدم كل شيء على اصوله حيث التنظيم والترتيب.

عن حفلها ضمن مهرجان قرطاج في تونس مساء السابع عشر من الشهر الحالي، كشفت لموقت نحنا عن انها تمثل بلدها مصر مع الفنان “ابو” وهذا الامر جميل وفي الوقت ذاته مرعب لأن الجمهور التونسي ليس سهلاً مثله مثل الجمهور اللبناني والمصري لا يتقبلون اي فنان بسهولة، واكدت على انها ذاهبة الى قرطاج نظراً لانها ابنة مهرجان الموسيقى ودار الاوبرا المصرية، وتمنت ان يستوعبوا ان الصغير يكبر وسبق واستقبلت مصر اهم النجوم العرب الذين بدأوا من الصفر. وكشفت عن احياءها حفل على عيد الاضحى في الساقية في مصر، واحياءها حفلين في الاردن في شهر ايلول/ سبتمبر وشهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً