رأي خاص – الى محمد رمضان “بتضحك على مين”؟

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وان الممثل المصري محمد رمضان يعيش دور The Number One وكأنه النجم الوحيد في الساحة المصرية والعربية، ضارباً في عرض الحائط نجاحات من سبقوه من كبار السينماء المصرية ومن ينافسونه حالياً، حيث وصلت به الأمور الى اعتبار نفسه بأنه “نمبر وان”.

قبل أقل من شهر أطلق محمد رمضان فيديو كليب لأغنية حملت عنوان “نمبر وان” يتغنى خلالها بأمجاده الفنية ونجوميته، حيث يتحدث عن نجاحاته ويصف نفسه بالأسطورة، وكأنه الممثل الوحيد على وجه الكرة الأرضية، وقدم عشرات الاعمال الناجحة والضاربة والخارقة حتى بات اسطورة.

بعد نحو 24 يوم على صدور كليب اغنية “نمبر وان” حقق الكليب ما يناهز 23 مليون مشاهدة عبر قناة محمد رمضان على اليوتيوب، ويعتبر رقماً مبالغاً به لا يمت للواقع اذ يضع محمد رمضان في ورطة حول شراءه المشاهدات المزيفة من اجل “البرستيج”.

لو كانت اغنية “نمبر وان” عمل فني حقيقي، موضوع ولحن وصوت وكليب مميز، كان اعتقد البعض بأن هذه الملايين قد تكون حقيقية، ولكن اغنية “نمبر وان” عمل فني عن نرجسية وانانية محمد رمضان الذي ظن نفسه بأنه الأسطورة.

لا شك في ان محمد رمضان يمتلك قدرات تمثيلية واستطاع ان يفرض نفسه على الساحة الفنية، ولكنه ليس بأسطورة، لأن هكذا لقب له معايير وأسس ويحتاج عشرات السنين من العمل والاستمرارية والجهد وتحقيق المراتب الاولى.

لا بُد وان يتواضع محمد رمضان لأن التواضع مفتاح النجاح واستمراريته، واذا ما أراد تحقيق المراتب الاولى وجب عليه عدم الحديث عن نفسه ومدح ذاته، وكما يُقال باللهجة المصرية العامية “بتضحك على مين”؟

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً