بالفيديو – عاصي الحلاني أضاء عروس الشمال اللبناني طرابلس

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: يتابع النجم اللبناني عاصي الحلاني صولاته وجولاته خلال صيف ٢٠١٨ متنقلاً بين مختلف المناطق اللبناني، اذ يعتبر نجم الحفلات الأول من الناحية الكمية والنوعية.

بعد نجاح حفلاته الأخيرة في جنوب وجبل لبنان، كان الشمال اللبناني على موعداً مع فارس الغناء العربي وبالتحديد عروس الشمال “طرابلس”، حيث أحيا مساء أمس السبت حفله ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية.

شهدت مدينة طرابلس حفلاً من أجمل حفلات ليالي الشمال، حيث قدم الحلاني باقة منوعة من اجمل أغنياته القديمة والجديدة وسط حضور جماهيري غفير حيث نفذت البطاقات قبل الحفل بأكثر من ٢٤ ساعة.

شهد مسرح معرض رشيد كرامة الدولي حضور جماهيري من مختلف مناطق الشمال، وكان لافتاً رفع الأعلام اللبنانية، وانطلق الحفل في مشهدية مميزك تحكي مجد لبنان، وقدم بدايةً اغنية “بيكفي انك لبناني”.

هذا وقدم عاصي نخبة من أجمل أغنياته التي رددها الجمهور عن ظهر غيب مثل “متل الكذبة، باب عم يبكي” وغيرها من روائعه، وقدم ايضاً اغنيته الجديدة “حب جنون” التي اثارث حماس الجمهور.

لم ينسى عاصي الحلاني كبار لبنان امثال الرحلين ذكي ناصيف ووديع الصافي، حيث قدم اغنية “راجع لبنان”، وموال “من هون نحنا يا بشر”.

45111FF6-E70B-442D-A118-574C7C3E7105

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً