خاص – ماذا يقول فادي حداد عن تعاونه مع رامي صبري في كليب اغنية “أهد الدنيا”؟

img

موسى عبدالله – نحنا: أطلقت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو كليب اغنية الفنان المصري رامي صبري “أهد الدنيا” من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد في اول تعاون بينهما.

جاء كليب اغنية “أهد الدنيا” بقالب صيفي مميز حيث الاجواء الراقصة والايقاعية التي تتناسب مع اجواء الاغنية على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع، ومن يشاهد الكليب يظن أن التصوير تم في احدى دول شرق آسيا، ولكن التصوير تم تنفيذه في لبنان وبالتحديد في مدينة ملاهي “حبتور لندن” التي اقفلت ابوابها عقب مقتل الرئيس رفيق الحريري.

ماذا يقول فادي حداد عن تعاونه مع رامي صبري؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، أكد فادي حداد على ان رامي صبري صاحب اخلاق عالية وقريب من القلب والتعاون معه ممتع، وشدد على انه استخدم في الكليب احدث معدات التصوير حيث يقدم اعلى “كواليتي”، وكشف عن انه يهتم بالصورة كثيراً اذ تميز كليب اغنية “أهد الدنيا” بالصورة والالوان.

عن تركيزه في الكليب على الاجواء الراقصة والايقاعية، اعتبر فادي ان هكذا اغنيات لا تحمل تقديم بعض الافكار والقصص الدرامية، ولا بد من تقديمها بأجواء فرحة خاصة في فصل الصيف اذ تحتاج الناس للراحة والفرح والسعادة وليش ضرورياً ان تقوم بعض الكليبات على افكار درامية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً