ايمن زبيب من النجومية الى الهاوية!

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: يعتبر الفنان اللبناني ايمن زبيب من الفنانين الذين نجحوا في تحقيق نجومية وشهرة واسعة في لبنان والعالم العربي، ولكنه لم يفلح في الحفاظ على نجوميته، حيث بدأ بالتراجع الفني منذ سنوات، حتى وصل الى مرحلة الهاوية الفنية عندما اطلق البومه الأخير قبل نحو عامين، والذي حقق فشلاً ذريعاً نتيجة عدة اعتبارات واسباب.

لم يقدم ايمن زبيب اي اغنية ضاربة ضمن البومه الاخير حيث كانت جميع اختياراته الفنية قديمة، خاصة وان البومه الذي صدر نهاية عام 2016 كان قد انتهى من تحضيره قبل اكثر من ست سنوات، وما ضمه من اغنيات قد تكون جيدة ولكنها ليست صالحة للمرحلة الفنية الجديدة.

على صعيد الحفلات، لم يعد اسم ايمن زبيب مطروحاً لدى متعهدي الحفلات نتيجة عدة اعتبارات يعرفها ايمن زبيب جيداً ويدركها الفاعلين في سوق الحفلات، وشهد اسم ايمن زبيب تراجعاً قوياً على صعيد الحفلات والمهرجانات، حتى ان اغلب حفلاته التي احياها مؤخراً لم تحقق الربح المادي المطلوب الذي كان يحققه في حفلة واحدة ايام زمان.

لا بد وان يعمل ايمن زبيب على تغيير عاداته التي يعرفها جيداً، ويدرك بأن الفن مهنته الوحيدة، واذا ما اراد العودة الفنية لا بد وان يركز على اختياراته الفنية ويضع فريق عمل متخصص الى جانبه.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً