اخبار

هادي أسود بين السرقة والملايين المزورة

نحنا: يبدو وأن الفنان السوري هادي أسود، يحاول تعويم نفسه فنياً بعد الاخفاقات التي حققها منذ مشاركته قبل سنوات في برنامج المواهب “سوبر ستار”، اذ لم يفلح في تثبيت اسمه بين نجوم الغناء، ولم يُقدم أي عمل فني ضارب يتحدث عنه الجمهور العربي.

في هذا السياق، يحاول هادي أسود وصديقه المخرج سليم سموع لفت الانتباه الى أحدث أغنيات هادي، التي تحمل عنوان “يا كل العمر” والتي صدرت قبل نحو شهرين عبر قناته على اليوتيوب، وحمل الكليب توقيع صديقه سليم.

جاءت محاولات هادي أسود عن طريق المخرج سليم سموع الذي نشر قبل أسابيع قليلة عبر حسابه على الفيسبوك صورة من كليب النجمة اللبنانية نانسي عجرم “بدنا نولع الجو”، مشيراً بطريقة غير مباشرة الى سرقة فكرة كليبها من كليب هادي أسود، وبعد مشاهدة الكليبين لم يظهر أي وجه شبه بين الكليبين.

في حقيقة الأمر من سرق واقتبس هو المخرج سليم سموع وصديقه الفنان هادي أسود، اذ تم اقتباس فكرة كليب “يا كل العمر” من فيلم Life Of The Party الذي صدر في الحادي عشر من أيار/ ماي من العام الحالي، وصدر اعلانه في شهر شباط/ فبراير من العام الحالي.

هذا وحققت أغنية “يا كل العمر” في غضون شهرين 12 مليون واكثر من 200 الف مشاهدة عبر قناة هادي أسود على اليوتيوب، ويثير هذا الرقم جدلاً خاصة وأن عدد المشتركين في قناة هادي على اليوتيوب نحو 87 الف متابع، وما يثير الجدل ايضاً أن عدد “كبسات اللايك” التي حصل عليها الكليب بلغ نحو 86 الف، ما يُشير الى أن الملايين التي حققتها الأغنية مزورة وتم شراءها عن طريق بعض الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى