حصري نحنا

خاص- ماذا يقول عاصي الحلاني لموقع نحنا عن علاقته بالجمهور المصري ووقوفه على مسرح دار الاوبرا؟

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر النجم اللبناني عاصي الحلاني واحداً من أكثر النجوم العرب، مشاركة ضمن مهرجان الموسيقى العربي الذي يُنظم كل عام على مسرح دار الاوبرا المصرية.

في سياق تواجده الدائم في مصر، أحيا فارس الغناء العربي مساء أول من أمس السبت حفل فني ناجح على مسرح دار الاوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وحضر الحفل حشد غفير من الجمهور، وسط تفاعل وتجاوب متقطع النظير.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدث الحلاني عن سر علاقته المميزة مع الجمهور المصري، قائلاً “سر رباني وهذه المحبة نعمة من رب العالمين، وأحرص دائماً على ان أتواجد وأقدم أعمال غنائية ترضي مختلف الاذواق وهذا يلعب دور مهم، ومحبة الناس ومتابعتهم وتفاعلهم نتاج سنوات من العمل والتعب، وأي انسان يتعب لا بد وان يستمر ويكون الله معه”.

عن تواجده الدائم على مسرح دار الاوبرا المصرية، كشف الحلاني في حديثه مع موقع نحنا، عن أنه يحرص دائماً على الوقوف على هذا الصرح العريق، قائلاً “أحرص دائماً على ان أتواجد على مسرح دار الاوبرا الذي يعتبر من أعرق المسارح في الشرق الاوسط، ومن أول يوم دخلت مصر عام ١٩٩٣ كان هدفي في يوم من الايام الوقوف على مسرح دار الاوبرا، ومنذ اكثر من ١٢ عام أقدم حفل على مسرح دار الاوبرا”.

ختم الحلاني حديثه مع موقع نحنا، قائلاً “من جد وجد ومن يتعب على ذاته ويعمل لا بد وان يصل ومن يزرع لا بد وان يحصد، واتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع دائماً، وان تكون الايام القادمة أفضل، وربنا يمنحنا القوة لنستمر على ذات الوتيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى