اخبار

ماذا قالت ديانا حداد عن الشعب التركي الذي اسقط الإنقلاب العسكري؟

نحنا: تفاعلت النجمة اللبنانية ديانا حداد عن كثب مع الأحداث التي شهدتها تركيا منذ ليلة أمس الجمعة حتى صباح اليوم السبت، وتابعت تطورات الإنقلاب العسكري الفاشل على الحكومة التركية المنتخبة من الشعب التركي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عدة تغريدات أعربت خلالها عن تضامنها مع الشعب التركي، وقالت عقب نزول الشعب التركي الى الميادين رفضاً للإنقلاب العسكري “إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر، لا أعرف مدى قوة وتأثير هذا الكلام في عز أزمة تركيا حالياً”، وفي تغريدة أخرى طلبت من الله أن يحفظ تركيا وسائر دول الإسلام قائلةً “اللهم احفظ تركيا وأهلها وسائر بلاد المسلمين من كل شر ورد كيد المفسدين في نحورهم أصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهار”.

بعد نزول الشعب التركي الى الطرقات والساحات بالملايين وإجهاضهم للإنقلاب العسكري، نشرت البرنسيسة عبر حسابها على تويتر صورة للمواطنين الأتراك الذين سجدوا لله بعد إفشالهم الإنقلاب، وقالت عن الشعب التركي “بعد انتصارهم لم يرقصوا ويغنوا بل سجدوا لله شكراً، اجمل نهاية”.

على الرغم من الأحداث الصعبة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، إلأ أن ديانا حداد تنظر الى المستقبل بنظرة تفاؤلية، وقالت في تغريدة لها “اتألم من الوضع الحالي في بعض البلاد نعم ! ولكن نظرتي المستقبلية هي نظرة تفاؤل لمستقبل افضل إن شاء الله ولا يولد الجنين دون ألم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى