حصري نحنا

خاص – سليم سلامة ل نحنا: أغاني اليوم تصيب بالملل

نحنا – بيروت: يعتبر الملحن اللبناني سليم سلامة من أهم الملحنين الذين أنجبتهم الساحة الفنية خلال تسعينات القرن الماضي، وتعاون مع أهم نجوم الغناء في لبنان والوطن العربي ومن ضمنهم فارس كرم، نجوى كرم، ديانا حداد. وعلى الرغم من قلة إنتاجاته الفنية مؤخراً إلا أن ذلك نتيجة إنزعاجه من الوضع الفني الراهن، ويؤكد سلامة ل نحنا على أن أغاني اليوم تصيب بنوع من الملل حيث تشبه بعضها البعض ولا تحمل أي جديد وجميعها على ذات المقام الموسيقي، معتبراً نه يحاول التغيير والتنويع في ألحانه وعندما لا يستطيع التغيير فإنه يلتزم الإبتعاد وعدم العمل، مؤكداً في الوقت ذاته على أن أغنيات اليوم لا تعيش كما أغنيات الماضي.
سليم سلامة الذي صدر له مؤخراً أغنية “عقدة درب” من ألحانه ومن غناء الفنان اللبناني هام الحاج، يقول ل نحنا على أن هذا التعاون الثاني الذي يجمعه بالحاج بعد أغنية “الدرجة” قبل سنوات والتي لم ينالها الحظ، مؤكداً على أنه حاول قدر الإمكان تقديم نكهة مختلفة للسوق الفني.
أما عن تعاونه القادم مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، كشف ل نحنا على أنه تم الإتفاق النهائي على أغنية من ألحانه سوف تضمها الى ألبومها الجديد، على أن تختار أغنية ثانية من بين أغنيتين من ألحانه، وأبدى سلامة إعجابه بأغنية نجوى الجديدة “دني يا دنا” قائلاً ل نحنا أن الأغنية مهضومة وأن نجوى حاولت التغيير والخروج عن المألوف وتلاقي الأغنية محبة الناس.
من جهة ثانية، كشف سليم عن تعاون يجمعه مع الفنان فارس كرم في أغنية عن “الأعراس” وسوف تصدر ضمن ألبوم فارس القادم، مؤكداً ل نحنا على أنها من أجمل الأغنيات التي لحنها في حياته متمنياً أن تكون من الأغنيات التي تعيش خاصة وأن فكرتها مختلفة وجديدة على فارس كرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى