اخبار

بلقيس: نوال الكويتية من اعرق فنانات الخليج

نحنا – بيروت: إعتبرت الفنانة نوال الكويتية أن المنافسة لم تعد محصورة بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، وأكدت على أن الفنانة الإماراتية الشابة بلقيس فتحي من ضمن الفنانات اللاتي ينفاسهن على الساحة الفنية الخليجية، وجاء كلام نوال الكويتية ضمن مقابلة إعلامية أكدت خلالها على أن الفنانة أحلام ليست المنافسة الوحيدة لها بل إن بلقيس كذلك.
دفع كلام نوال الكويتية بالفنانة الشابة بلقيس للرد مباشرةً حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “شرف كبير جدا ان تذكرني فنانة كبيرة هي بالحقيقة مدرسة لها ثقلها الفني ومنها ننهل ونستقي الأخلاق قبل الفن”، وأضافت “هي في الحقيقة من اعرق الفنانات واقدمهن بالخليج ويخجلني ان تذكرني كمنافسة لها على الساحة فالعين لا تعلو على الحاجب أبدا”.
ختمت بلقيس تغريداتها بالقول “تبقين الكبيرة يا حبيبتي نوال الكويتية، واتمنى لك التوفيق في البومك القادم الذي نترقبه انا وجمهوري بفارغ الصبر”.
شهادة مميزة من نوال الكويتية تؤكد نظرية أن بلقيس نجمة الأغنية الخليجية القادمة وأن سيطرتها على الساحة الفنية الخليجية ليس ببعيدة بل إنها مجرد مسألة وقت حيث أن نجاحات بلقيس تتحدث عن نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى