اخبار

عاصي الحلاني.. حتى بإعتذاره فارس

نحنا – بيروت: لا شك في أن النجم اللبناني عاصي الحلاني يمتلك من الشجاعة ما يخوله تقديم الإعتذار علناً عن أي سوء تصرف قد يصدر عنه، وفي خطوة مميزة خلال مؤتمره الصحفي قبل يومين على هامش حفله ضمن مهرجان موازين إيقاعات العالم بدورته الخامسة عشر إعتذر فارس الغناء العربي عن تقديمه أغنية “الساطة” باللهجة المغربية والتي صدرت قبل عامين، وإعتبرها البعض أنها إساءة للمرأة المغربية.

وقال الحلاني خلال مؤتمره الصحفي “أعتذر عن أغنية الساطة، وأعتذر من أي امرأة مغربية وكل إنسان مغربي. فكل امرأة مغربية هي أختي وكل فتاة مغربية هي ابنتي وكل امرأة مغربية عجوز هي أمي، فمثل ما لا أرضى بالإساءة لبلدي لبنان لا أرضى بالإساءة لبلدي الثاني المغرب”.

قليلون هم من يمتلكون لغة الإعتذار وما صدر عن عاصي الحلاني يؤكد مرة جديدة أخلاق النجم الذي يتمتع بصفات الفارس، ولم يطلق على عاصي لقب فارس عن عبث لأنه من النجوم الذين يدركون تماماً أن الجمهور هو أساس النجاح وإحترام الجمهور واجب مقدس.

من جهة ثانية، حقق حفل عاصي ضمن مهرجان موازين نجاح متقطع النظير، وقدم باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل لافت من الجمهور المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى