NE7NA STYLE

نحنا ستايل – خطوات تطبيق ظلال العيون الزاهية

سارة ضرغام – نحنا: تغزو عالم الجمال والمكياج موضة ظلال العيون الزاهية التي تعطي رونقاً مختلفاً للمكياج وتمنحك مظهراً جذاباً خاصةً في فصل الصيف بما انه يشع نضارة و حيوية.

نقدم لك سيدتي خطوات تطبيق ظلال العيون الزاهية:

١- يجب عدم استعمال فرشاة واحدة فقط، لكل ظلال العيون فرشاة لانه يتم مزج الألوان مع بعضها البعض بطريقة غير مدروسة مما يؤثر سلباً على اطلالتك فلذالك يمكن ان تستعملي فرشاة اخرى او الفرشاة نفسها مع ألوان قريبة من بعضها البعض لكن شرط ان تنظفيها جيداً.

٢-  يمكن لطبقات من ظلال العيون الزاهية ان تبدو رائعة، ولكن اذا وضعتي الكثير منها احتمال ان لا تبدو اطلالتك مثل ما انت تريدين.

٣-  نسقي جميع الدرجات مع بعضها البعض، ويجب معرفة اللون الانسب لك من خلال لون عينيك وبشرتك وشعرك، أي ان تختاري اللون المناسب لك و عليكي ان تستخدميه و يكون متواجد في مكياجك لكن باختلاف الدرجات.

٤-  يمكنك دمج ٣ درجات معاً كي تحصلي على تأثير مضاعف يظهر جمال عينيك.

٥-  وضع لون واحد على الجفن العلوي مع المسكارا، ويمكنك وضع لون واحد على الجفن ولون اخر تحت العين، ولكي تكتمل اطلالتك يجب عليكي استعمال لون حيادي على الشفتين للحفاظ على شكل متوازن وطبيعي وغير مبالغ فيه واحرصي أيضاً على ترتيب حواجبك لتكون محددة، وهذا يمنحك اطلالة طبيعية و جذابة.

01 03 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى