اخبار

نتائج مستخلصة من استضافة النجم العالمي ستيفان سيغال في برنامج “رامز بيلعب بالنار”

موسى عبدالله – نحنا: حل الممثل العالمي ستيفان سيغال مساء أمس ضيفاً ضمن برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار” من تقديم الممثل المصري رامز جلال على قناة “ام بي سي” مصر. فور الاعلان عن حلول ستيفان سيغال ضيف الحلقة السادسة والعشرين من “رامز بيلعب بالنار” ظن البعض لا ارادياً أن نهاية الحلقة سوف تكون عنيفة وسوف يتعرض رامز جلال للضرب على أيدي ستيفان سيغال الذي يجسد في افلامه ادوار العنف والاكشن ويمتلك بنية جسمانية ضخمة، ولكن النهاية جاءت مخالفة للتوقعات، ومهما كان الحديث عن ان المقلب مفبرك او غير مفبرك، الا ان استضافة ستيفان سيغال لها نتائج عدة على المشاهير العرب الاستفادة منها.

١-  اثبت ستيفان سيغال ان العالمية والنجومية الحقيقية ليست بالشتائم وردود الفعل العنيفة كما فعل اغلب ضيوف “رامز بيلعب بالنار” من مشاهير عرب.

٢-  الروح الرياضية التي يتمتع بها ستيفان سيغال والتي يفتقدها معظم المشاهير العرب، اذ تقبل المقلب بكل رحابة صدر.

٣-  لم يأتي ستيفان سيغال بكامل اناقته ولم يتزين كما يفعل المشاهير العربي الذين يحرصون على “بريستيجهم” اكثر من اي امر اخر، بل كانت ستيفان سيغال كما في حياته اليومية.

٤-  تعامل ستيفان سيغال بإحترام مع الصحفية الوهمية التي اجرت معه الحوار، لم يستخدم نجوميته من اجل تحجيم الصحفية وتصغيرها.

٥-  على المشاهير العرب تعلم الدرس من ستيفان سيغال الذي أكد على ان طموحه وحلمه مساعدة المحتاجين، بينما اغلب المشاهير العرب كانت اجوبتهم حول طموحاتهم الفنية والمهنية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى