حصري نحنا

خاص – ما الإتفاق الذي أخلت به إدارة مهرجان جرش مع نجوى كرم؟

نحنا: أثناء توقيع عقود الحفلات والمهرجانات دائماً ما يكون هناك بند أو إتفاق بين الفنان والمنظمين ينص على حقوق الصورة الخاصة بالفنان، ولا يحق للقيمين على المهرجان التصرف بصورة الفنان إلا بعد موافقة الفنان حفاظاً على حقوق ملكية الصورة.

خلال حفل النجمة اللبنانية نجوى كرم مساء أول من أمس الخميس ضمن مهرجان جرش في الأردن، تفاجأت شمس الأغنية اللبنانية قبل صعودها على مسرح جرش بوجود كاميرات تصوير، وحسب معلوماتنا الخاصة لم ينص العقد بين نجوى وإدارة المهرجان على تصوير الحفل، الأمر الذي دفع نجوى الى التحدث مع مدارء المهرجان الذين أكدوا لها على أن التصوير فقط من أجل حفظ الحفل في أرشيف حفلات جرش.

بعد مرور 24 ساعة على حفل شمس الأغنية اللبنانية في جرش، عرض التلفزيون الأردني حفل نجوى كرم، وحسب معلوماتنا الخاصة تفاجأت نجوى من عرض الحفل على الشاشة الصغيرة حيث أخلت إدارة جرش بالإتفاق والوعد بعدم عرض الحفل، وهذا الأمر تكرر للمرة الثانية مع نجوى بعدما قام أحد الصحفيين بنقل حفلها مباشرةً ضمن مهرجان صفاقس الدولي في تونس قبل أيام.

معروف عن نجوى كرم أنها من النجوم الذين لا يحبذون اللجوء الى القضاء من أجل الحفاظ على حقوقها، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل تغير نجوى سياسة تعاملها مع مثل هكذا أحداث وتلجأ إلى القضاء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى