hashtag#

متابعة – هاشتاغ asknassif يجتاح تويتر، وماذا أجاب ناصيف زيتون؟

نحنا: تحول جمهور الفنان السوري ناصيف زيتون اللبناني ظهر اليوم الجمعة إلى محاورين بعدما فتح ناصيف المجال للتواصل مباشرةً مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال هاشتاغ asknassif، وأجاب بقدر المستطاع على أسئلة محبيه بكل محبة دون أي قيود، وإجتاح هاشتاغ المحادثة الخاصة بين ناصيف وجمهوره تويتر حيث دخل التريند وإحتل المرتبة الأولى في لبنان وعدة دول عربية أخرى.

خلال الحوار الذي إستمر لأكثر من ساعتين، أكد ناصيف زيتون في حال عاد به الزمن الى الوراء سوف يعيد تجربة ستار أكاديمي، وكشف على أن الفنانة العراقية رحمة رياض أكثر شخص يتواصل معه من زملاءه السابقين في ستار أكاديمي، وعن معنى اسمه قال “العدل والأنصاف”، وعن الأمنية التي يتمناها دائماً أجاب “راحة البال والسلام والصحة”، أما أكثر الأمور التي تزعجه فهو الظلم.

من جهة ثانية، كشف عن إستعداده لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “ما ودعتك” وسوف تصدر قريباً، إضافة إلى إحياءه عدة حفلات في أكثر من بلد عربي مثل مصر والخليج العربي، وأكد على أن يتمنى زيارة فلسطين المحتلة. وعن حياته الخاصة فإنه لا يُعطي سره الى شخصٍ، وعندما يكون في حالة من الضيق فإنه يلجأ الى والديه، وعن كلمة حب قال “مش موجودة هالفترة”.

أما عن زملاءه الفنانين فقد كشف عن محبته للفنانة اللبنانية اليسا وعن الأغنيات المفضلة له من أغنيات اليسا وهي “لو و يا ريت و عبالي حبيبي”، وأن أغنية “خيروني ابن العم” من أكثر الأغنيات التي يحبها لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وعن الفنانين العراقيين المفضلين بالنسبة له قال “بحب كثير ناظم الغزالي كاظم الساهر ماجد المهندس و سعدون الجابر، أما مثاله الأعلى في الفن فإنه الكبير الراحل وديع الصافي، وعن الرياضة فإن فريقه المفضل في كرة القدم هو ريال مدريد الإسباني.

ask-nasif

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى