اخبار

متابعة خاصة – مشاهير الوطن العربي يتضامنون مع المملكة العربية السعودية

نحنا: ضرب الإرهاب مجدداً المملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنين، حيث وقعت 3 تفجيرات انتحارية، أحدها في موقف سيارات قوات الطوارئ قرب الحرم النبوي من الجهة الجنوبية، حيث يوجد المقر الرئيسي للمحكمة الشرعية  في المدينة المنورة وأسفرت التفجيرات الى إستشهاد أربع من رجال الأمن السعودي وجرح خمسة أخرين، كما وقع عند مغرب اليوم نفسه وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف، تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها.

بعد الأعمال الإرهابية التي طالت المملكة العربية السعودية، أعرب مشاهير الوطن العربي عن تضامنهم مع المملكة، ورصد موقع نحنا أبرز تعليقات المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي.

عاصي الحلاني: الإرهاب يضرب مجدّداً ويُظهر وجهه الأكثر إجراما وكراهية.. الإرهاب: لا وطن له ولا دين حما الله المملكة العربية السعودية وشعبها الحبيب من كل مكروه”.

ماجد المهندس: ربي احفظ بلاد الحرمين الشريفين من كيد أعداء الدين والإنسانية وارحم الشهداء وشافي الجرحى انت ارحم الراحمين.

ديانا حداد: والله ما عرفنا شو نعمل نهني الجزائر بعيد الاستقلال ولا نعزي العراق ولا لبنان ولا سوريا بشهدائهم ولا نحزن على الحرم الشريف في السعودية، يعني نفرح في العيد ولا نحزن ولا شو بالظبط ؟؟؟؟ الوضع صار محزن ومبكي ما عدنا نعرف شي للأسف”.

أحلام: عذراً رسول الله ﷺ .. لم يحترم القتلة هيبة مقامك، حسبي الله ونعم الوكيل جعل ربي يجازيكم في اغلا ما عندكم يا كفااااااااار.

فايز السعيد: اللهم احفظ المملكة من كل مكروه.

لطيفة: حسبي الله بكل ارهابي اغتال فرحة الناس برمضان والعيد.

راغب علامة: حتى المسجد النبوي الشريف لم يسلم من إرهابهم !!! العمليات الإرهابية مُدانة في السعودية وفي العراق وفي سوريا ولبنان وفي كل مكان.

اسماء المنور: أبشروا بهلاك المفسدين قال ﷺ “لا يكيدُ أهلَ المدينة أحدٌ، إلا انْماع كما ينماعُ الملحُ في الماء” رواه البخاري.

أروى: اللهم انا نستودعك السعودية وأهلها وأمنها وأمانها ، ليلها ونهارها وارضها وسماءها كبارها وصغارها وملكها وشعبها فاحفظهم بعينك التي لاتنام.

أيمن الأعتر: العين تدمع لرؤية هذه المشاهد واكثر عند قبر النبي الكريم والمسجد النبوي، الله الحامي.

ميساء مغربي: نشرت صورة علم المملكة العربية السعودية وأرفقته بالقول “اللهم اجعل هذا البلد أمناً، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

سارة الهاني: الإرهاب لا دين له … اللهم استودعناك جميع بلادنا العربيه فاحفظها ربّي يا من لا تضيع عنده الودائع.

أحمد جمال: اللهم احفظ هذا البلد من كل سوء “السعودية”.

كنزة مرسلي: انا لله وانا اليه راجعون، حسبي الله ونعم الوكيل.

نيشان: ارحم برحمتك يا رب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى