NE7NA BN7KI

رأي خاص – نجوى كرم..دموعك غالية وتُعبر عنا

موسى عبدالله – نحنا: تعرضت النجمة اللبنانية نجوى كرم لهجمات ممنهجة على مواقع التواصل الإجتماعي وتشكيك في إنسانيتها حيث جردها أصحاب النفوس الضعيفة من أغلى ما لديها دون مراعاة لإنسانة تُعتبر من الناس الذين يشعرون بالأخرين في الضراء والسراء، فقد إتهمها من لا يملكون ذرة إحساس وإنسانية بأن دموعها التي إنهمرت عقب جنازة الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات بأنها مصطنعة وليست حقيقية.

إتهامات غير مسبوقة طالت شمس الأغنية اللبنانية، وهل يُعقل أن يصل الأمر إلى هذا المستوى من التشكيك في إنسانية نجمة أقل ما يُعرف عنها بأنها صاحبة أخلاق وإبنة بيت، وهل يُعقل أن يصل الكره والحقد إلى حد التشكيك بمصداقية دموع نجوى كرم؟ نجوى التي لم تكن يوماً مصطنعة ولم تكن يوماً صاحبة وجه مزيف كما أغلبية الفنانين اللبنانيين الذين ينتظرون المناسبات كي يركبون الموجة.

وصمة عار على جبين كل من شكك بدموع نجوى كرم التي لم تسعى يوماً الى الشهرة من خلال القيام بواجباتها الإنسانية، بل إن دموعها غالية علينا وتُعبر عنا جميعاً بالمصاب الجلل الذي هز لبنان برحيل الموسيقار ملحم بركات، ولا بد وأن يدرك أصحاب القلوب المريضة بأن نجوى ليست من الفنانات اللاتي يزرفن الدموع تمثيلاً وعهراً، بل إن دموعها أغلى ما تملك، وهل يعقل بأن تفرط بدموعها من أجل لفت الأنظار؟

لم يجدوا بالذهب عيباً فقالوا بريقه يُتعب العيون، هذا ما ينطبق حرفياً على شمس الأغنية اللبنانية إذ لم يجدوا ما ينتقدوها به، فحاولوا الإصطياد بالماء العكر وتلفيق الإتهامات التي لا تثمن ولا تغني من جوع، والتي لا تهز شعرةً من نجوى كرم، لأنها إبنة أصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى