نحنا ستايل – نجوى كرم تلميذة، إمرأة ناضجة

نحنا ستايل – نجوى كرم تلميذة، إمرأة ناضجة

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: “انا مهما كبرت صغيّر، انا مهما عليت مش فوق” ينطبق هذا الكلام من أغنية النجم المصري عمرو دياب على النجمة اللبنانية نجو...

خاص – نجوم عرب.. أعمار كبيرة لا توحي بها قسمات وجوههم
نحنا ستايل – إستوحي إطلالتكَ من عاصي الحلاني
نحنا ستايل – ديانا حداد بدون مكياج في أحدث صورها

موسى عبدالله – نحنا: “انا مهما كبرت صغيّر، انا مهما عليت مش فوق” ينطبق هذا الكلام من أغنية النجم المصري عمرو دياب على النجمة اللبنانية نجوى كرم التي كلما تقدمت في السن كلما أصبحت جميلةً قلباً وقالباً، وزاد جمالها مثل آلة الناي التي كلما مر عليها الزمن كلما قدمت أجمل الألحان.

شهدت صفحات شمس الأغنية اللبنانية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية عدة صور جديدة من إطلالات نجوى في برنامج “آرابس غوت تالنت” بموسمه الجديد، وظهرت نجوى في صورها الجديدة بستايل مختلف، لم يعهده الجمهور من قبل، ما أثار إعجاب جمهورها الذي إنبهر في جمالها الذي لا يشيخ بل يجود مثل آلة العود، فقد ظهرت بستايل التلميذة “الدلوعة” التي يتقاتل عليها طلاب المدرسة، وستايل المرأة الناضجة التي تضج أنوثةً ويخضع لها الرجال، وظهرت بستايل عارضة الأزياء التي تتميز بقوامها الرشيق.

بعد إطلالات نجوى كرم الجديدة التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، لا شك في أن شمس الأغنية تلك الأنثى التي تحدث عنها الشاعر الراحل نزار قباني حينما قال “أقبلت مسحوبة يخضر تحتها الحجر، ملتفة شالها لا يرتوي منها النظر”.

najwa1 najwa2 najwa3

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0