أصالة نصري تناقش قضية هامة يعاني منها النجوم العرب

أصالة نصري تناقش قضية هامة يعاني منها النجوم العرب

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: في ظل إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي وتواجد النجوم العرب من خلال حسابات وصفحات رسمية، يتلقى المشاهير العرب في اليوم الواحد ...

نحنا اسرار – الفنانة التونسية وعقدة النقص
ديانا حداد: سيرجيو راموس رجل المهمات الصعبة في ريال مدريد
موني شديد يتعاون مع سليم سلامة في أول عمل غنائي له

موسى عبدالله – نحنا: في ظل إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي وتواجد النجوم العرب من خلال حسابات وصفحات رسمية، يتلقى المشاهير العرب في اليوم الواحد مئات التعليقات التي تعبر عن إعجاب الجمهور، ودائماً ما يخرق تلك التعليقات بعض أصوات النشاذ من الأشخاص الذين يشتمون ويهاجمون الفنانين العرب تحت ذريعة أن الفن حرام، والإستماع الى المغنيين يؤدي الى دخول النار.

يعاني الفنانون العرب من هذه الآفة التي تدل على غباء وإنفصام في شخصية المتابع، وإذا كان الفن حرام كما يدعون، لماذا يتابعون صفحات الفنانين العرب والأجانب ويعلقون؟ أم أنهم باتوا هم المصلحين في الوطن العربي الذي يعاني من الحروب والإنقسامات، حبذا لو يدرك هؤلاء المنفصمين أن الفن هو رسالة حب وسلام، وإذا لا يعجبهم الفن ومن يعملون به، فإن الأفضل لهم عدم المشاركة في التعليقات وتقديم النصائح إذا كان الفن معصية كما يدعون.

في هذا السياق، تناولت النجمة السورية أصالة نصري هذا الموضوع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام قائلةً “من غرائب الأمور اللي بتصير معي إنّه فيه ناس بعرفهم منهم ومابعرفهم بيبعتولي الأوّل رسايل إعجاب ومديح بشخصي وفنّي وبيتبعوها برسالة بيحذروني من سماع الموسيقى والمغنيين الكفره !!! وإنّه الموسيقى غول وشوية كلام غبي بطريقه لاتصدّق!!!! طبعاً بعمل بلوك ولو فيه طريقه مد إيدي وآخذ منهم الموبايل وخلّيهم على رسايل البريد وكمان وصّي رجال البريد يرموا رسايلهم بالمستنقعات أكيد كنت بعملها… شكراً لمن اخترع البلوك الحبيب”.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0