اخبار

ماجدة الرومي في عيدها الستين.. الحاضرة الغائبة

نحنا: يصادف اليوم الثلاثاء في الثالث عشر من كانون الأول/ ديسمبر عيد ميلاد النجمة اللبنانية ماجدة الرومي الستين، وعلى الرغم من المكانة الفنية الكبيرة التي وصلت لها السيدة ماجدة الرومي خلال عقود من العمل الفني إلا أنها الحاضرة الغائبة في عامها الستين، حيث أن وجودها في السنوات الأخيرة إقتصر فقط على الحفلات، وعلى الرغم من النجاحات التي تحققها الرومي على صعيد الحفلات، إلا أنها تعتمد فقط على أرشيفها الغنائي القديم، حيث تقدم أبرز أغنياتها التي صدرت في الثمانيات والتسعينات من القرن الماضي، وعدد قليل من أغنياتها التي صدرت بعد عام 2000.

يُعد ألبوم “غزل” الذي صدر عام 2012 أخر ألبومات ماجدة الرومي، ولم تصدر منذ حينها أي عمل غنائي جديد سواء كان أغنية منفردة أو ألبوم جديد، وللمفارقة أيضاً أن الرومي قد أصدرت خلال 16 عشر عام ألبومين غنائيين فقط، ألبوم “اعتزلت الغرام” عام 2006، وألبوم “غزل” عام 2012، إضافة إلى ألبومين دينيين.

في عامها الستين، إن ماجدة الرومي الحاضرة الغائبة، وهل يُعقل أن تغيب نجمة كبيرة بحجم ماجدة الرومي عن جمهورها وألا تقدم أي ألبوم جديد أو أغنية منفردة؟ والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا هذا التقصير والغياب؟

من أسرة موقع نحنا نتمنى للسيدة ماجدة الرومي دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى