اخبار

كيف علق نجوم لبنان على الأعمال الإرهابية التي طالت بلدة القاع اللبنانية؟

نحنا: مرة جديدة طالت يد الإرهاب والتكفير سماء لبنان، وإستطاع الإرهابيون في أقل من 24 ساعة  إستهداف بلدة القاع اللبنانية بعدة تفجيرات وأحزمة إنتحارية. كانت الضربة الإرهابية الأولى صباح أمس الإثنين حيث أدت عدة تفجيرات إنتحارية الى سقوط خمسة شهداء وستة عشر جريحاً، أما الضربة الإرهابية الثانية كانت مساء أمس الإثنين حيث أدت خمسة تفجيرات إرهابية إلى سقوط عدد من الجرحى.

بعد سلسلة التفجيرات الإرهابية التي هزت كل لبنان وليس منطقة القاع، أعرب مشاهير لبنان كما سائر الشعب اللبناني عن تضامنهم مع الوطن الذي يتعرض لأبشع المؤمرات الإرهابية، وعلق نجوم لبنان على الأعمال الإرهابية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ورصد موقع نحنا أبرز تلك المواقف.

عاصي الحلاني: يوم مأساوي لأهلنا في القاع .العزاء لأهالي الشهداء اتمنى الشفاء العاجل للجرحة .. وكلنا مدعو لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف الجميع.

نجوى كرم: صعبة بهالبلد الواحد يكون عم بفكر ببكرا ويوعى ع نفس الفكرة ونيال مين الو بكرا، تعازينا لاهل القاع.

راغب علامة: الشهداء الذين سقطوا اليوم في القاع بسبب التفجيرات الإنتحارية الجبانة شكلوا حاجز دفاع عن كل الشعب اللبناني ليذهبوا الى جنة الخلد. تفجيرات القاع ما هي الا دليل واضح على إفلاس داعش وأخواتها حمى الله لبنان وجيشه وشبابه الذين يضعون دمهم على كفهم لحمايتنا من الارهاب التكفيري.

سيرين عبد النور: نجنا من المصائب والشرور ومن فخاخ الاعداء المنظورين والغير المنظورين رد عنا الضربات، كن لنا حافظا ومنجيا ومساعدا في كل ساعة من حياتنا.

اليسا: دعونا جميعاً نصلّي من أجل القاع، هذا الشيء الوحيد الذي نفعله بعد هذا الحدث الفظيع.

نيكول سابا: حسرة عليك يا بلدي.

فيفيان مراد: ضحّيتوا بدمكن تا نضل نحنا بخير أكيد روحكن بالسما و الله يصبّر أهالي كل الشهدا.

بريجيت ياغي: الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى، الله يصبر الاهالي ويحمينا من الارهاب.

فادي حداد: العذاب والقهر مكتوب على جبينه، 40 سنة عم ياكل خبيك، ما خلص بقا.

ورد الخال: في ناس بتخلق لتقتل وبتعيش لتموت، الله يرحم الناس ويبيد الارهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى