حصري نحنا

خاص – ماذا قالت رويدا عطية ل نحنا عن اللقاء الذي جمعها مع جورج وسوف؟

نحنا: إلتقت الفنانة السورية رويدا عطية وخطيبها الفنان السوري اسماعيل مناسترلي مساء أول من أمس بسلطان الطرب جورج وسوف، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من اللقاء الذي عُقد في منزل أبو وديع، وعلقت على الصور بالقول “وهدية من السطان ابو وديع، يطولنا بعمرك”.

في حديث خاص مع موقع نحنا قالت رويدا عطية عن اللقاء الذي جمعها مع سلطان الطرب “الهدية كانت شال منو، ولقائي مو اول مرة معو، والكل بيعرف اني big fan للوسوف، الو مكانة خاصة عندي وعند ملايين من الناس، حالة ما بتتكرر في كتير نسخ ، بس هو الطبعه الاولى”.

من جهة ثانية، أصدر محامي رويدا عطية السيد أشرف الموسوي بيان توضيحي حول منع موكلته رويدا عطية من الظهور الإعلامي، وجاء في البيان:

“يهمّ مكتب المحامي أشرف الموسوي أن يوضح حقيقة الافتراءات والمزاعم الوهمية لمنع رويدا عطية عن الظهور الاعلامي . ويؤكّد المكتب أنه لم يصدر لتاريخه قراراً او حكماً قضائيا يمنع النجمة السورية من الظهور بأي وسيلة اعلانية ، وان الاسلوب الممنهج للالتفاف على مساعي التسوية بات واضحا بعد جهود كبيرة لحل النزاع حبيا وبالتالي لم يصدر قرار قضائي لتاريخه او سواه ولم نتبلغ مضمون اي حكم بالرغم من الالتزام الكامل بما يقرره القضاء اللبناني المختص”.

rouwaida1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى