اخبار

بلقيس فتحي تعلن إنفصالها عن شركة روتانا، وما الخطوة القادمة؟

نحنا: في خطوة غير متوقعة، أعلنت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي عن إنفصالها عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعد تعاونات عدة كان أخرها في ألبوم “زي ما انا”، وجاء خبر الإنفصال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث قالت في تغريدة لها “أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون”، وأثار خبر الإنفصال الفني إعجاب شريحة واسعة من متابعي بلقيس على تويتر.

لا شك في أن بلقيس قد أثبتت نفسها على الساحة الفنية الخليجية والعربية وأصبحت من أهم نجمات الخليج العربي، ومن المؤكد أن الإنفصال بين بلقيس وروتانا يعود الى اسباب عدة وصلت الى إتخاذ بلقيس هذا القرار الذي قد يصفه البعض بأنه “حكيم” خاصة وأن شركات الإنتاج الفنية في الوطن العربي لم تعد بالقوة التي كانت عليها قبل الأزمات في الوطن العربي.

 السؤال الذي يطرح نفسه ماذا بعد روتانا؟ هل تكون بلقيس نجمة شركة “بلاتينوم ريكوردز”؟ أو أن بلقيس سوف تستند على المثال القائل “العب وحدك تيجي راضي” وتنتج أعمالها الغنائية على نفقتها الخاصة، خاصة وأنها تملك عقل إداري وتسويقي مميز، إضافة الى فريق عمل خاص بها، وما يعزز من تلك الفرضية قوة إسمها على الساحة الفنية وعدم حاجتها الى أي شركة إنتاج تقاسمها أتعابها وجهدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى