نجوم عرب كسبوا محبة الوسط الفني والجمهور العربي، من هم؟

نجوم عرب كسبوا محبة الوسط الفني والجمهور العربي، من هم؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: قد لا يوجد في الوسط الفني بشكل عام إجماع من قبل الفنانين على محبة نجم او نجمة بحكم المنافسة أو الغيرة او الحقد والكراهية لأ...

بالصور – نجمات سمراوات وجاذبية لا تقاوم
خاص – الفنانات وظاهرة “بوز البطة” من منظور علم النفس ولغة الجسد
الأغنية السورية نجحت مع الفنان السوري وسقطت مع الفنان اللبناني

موسى عبدالله – نحنا: قد لا يوجد في الوسط الفني بشكل عام إجماع من قبل الفنانين على محبة نجم او نجمة بحكم المنافسة أو الغيرة او الحقد والكراهية لأسباب معينة، وقد لا يوجد إجماع من الجمهور على محبة فنان معين حيث ان لكل فنان جمهوره، ولكن لكل قاعدة إستثناء حيث تشهد الساحة الفنية العربية حالياً شبه إجماع على 6 نجوم عرب كسبوا محبة الفنانين والجمهور العربي.

يعتبر فنان العرب محمد عبده من ألمع الفنانين العرب الذين أجمع على محبته وإحترامه نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج، ويكن له الجمهور العربي من مختلف الأعمال والشرائح محبة كبيرة، ولم يذكر التاريخ أن محمد عبده قد دخل في حرب او صراع مع اي فنان عربي بل كان بمثابة الشخصية التي تجمع ولا تفرق.

السيدة ماجدة الرومي من الشخصيات الفنية المتسامحة والتي نالت محبة الجميع عن جدارة وإستحقاق، شخصية فنية مسالمة كسبت الإحترام وفرضته على الجميع، لم تدخل في سجالات وخلافات مع أحد بل تعتبر أيقونة لكثير من الفنانين العرب، وكسبت محبة الجمهور العربي دون إستثناء لأنها سيدة الفن الراقي والأخلاق.

اما النجم اللبناني وائل كفوري، يعتبر نجم محبوب من الجمهور العربي كباراً وصغاراً وإستطاع أن يجمع على محبته جماهير جميع الفنانين في مشهد مميز، ولم يدخل الكفوري طيلة مشواره الفني في مهاترات او خلافات مع زملاءه الفنانين، ويلقى إحترام ومحبة من جميع الفنانين في الوطن العربي، حتى عندما سرب الديو الذي كان سيجمعه مع النجمة يارا لم يقم بحرب ضد أحد وحافظ على علاقته مع يارا.

تعتبر النجمة اللبنانية جوليا بطرس من الفنانين الذين كسبوا الشارع العربي ومحبة الجمهور الكبيرة لها لأنها عنوان العنفوان ومحاربة الظلم والاحتلال وصوت الشارع العربي، وطبعت في مخيلة المواطن العربي شخصية جوليا المقاومة، وكسبت جوليا محبة زملاءها الفنانين من مختلف الجنسيات العربية، ولم تدخل في سجالات ومشاكل مع زملاءها بل إن كسبت إحترام الجميع.

من جهتها تعتبر النجمة ديانا حداد شخصية فنية كسبت ود ومحبة وتقدير جميع الفنانين بما فيهم الفنانات العربيات، ولم تعادي في يومٍ من الأيام أي فنان أو فنانة وكانت متسامحة ومتصالحة مع الجميع، ولم تدخل في حروب لا تثمن ولا تغني من جوع، وكسبت أيضاً إحترام جماهير باقي النجوم.

على الرغم من مشواره الفني القصير، إستطاع النجم الفلسطيني محمد عساف خلال مشاركته في برنامج آراب ايدول قبل أكثر من ثلاث سنوات أن يكسب محبة الجمهور العربي وكان هناك إجماع كبير على موهبته وصوته المميز، وشهد الوسط الفني ترحيباً كبيراً بدخوله الساحة الفنية من بابها العريض بعد ظفره بلقب محبوب العرب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0