هيفاء وهبي نجمة وليد جنبلاط المفضلة!

هيفاء وهبي نجمة وليد جنبلاط المفضلة!

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: يعتبر الزعيم اللبناني وليد جنبلاط من السياسيين الأكثر حنكة ودهاء في لبنان والعالم العربي، وتعتبر السياسة ملعب النائب التقدمي الإش...

عاصي الحلاني.. ثلاثة أيام من الإرهاق والتعب و “كله يهون”
هذا تاريخ صدور أغنية محمد شاكر “لما تحن”؟
بالفيديو – ملحم زين يستعد لإطلاق كليب أغنية “الجرح اللي بعدو”

موسى عبدالله – نحنا: يعتبر الزعيم اللبناني وليد جنبلاط من السياسيين الأكثر حنكة ودهاء في لبنان والعالم العربي، وتعتبر السياسة ملعب النائب التقدمي الإشتراكي الذي يعرف دهاليز السياسة اللبنانية والعالمية ويدوّر الزوايا بحرفية الرجل المحنك الذي نشأ في أسرة سياسة وتتلمذ على يد والده الشهيد كمال جنبلاط ، ولكن الوجه الأخر ل أبو تيمور الذي تجهله فئة كبيرة من الناس حبه للموسيقى العالمية والشرقية الأصيلة.

 معروف عن جنبلاط عربياً شغفه للقدود الحلبية التي يقدمها الكبير صباح فخري، وخلال مشاركات فخري السابقة في مهرجانات بيت الدين لم يفوت جنبلاط أي حفل إلا وتابعه، لأنه إنسان لم يترك السياسة تسرقه إلى ما شاء الله بل ترك فسحة للموسيقى والإستماع إلى الفن الأصيل، وكما يقال إن السياسة فن ولكن الغناء والموسيقي هما الفن الحقيقي.

منذ دخول النائب وليد جنبلاط عالم مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد موقع تويتر، ومنذ اللحظة الأولى لإنشاء حسابه الخاص تحول إلى مادة دسمة لأهل الصحافة والإعلام وتحول حسابه إلى منبر إعلامي يطلق من خلال المواقف التي تحلو له، وبما أن أبو تيمور من عشاق الفن والموسيقى دخلنا الى لائحة الأشخاص followers  الذين يتابعهم وتبلغ نحو 1321 شخصاً لمعرفة من هم النجوم العرب أو الغربيين الذين يتابعهم، والمفاجئ أن أبو تيمور لا يتابع سوى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تويتر التي من جهتها تتابع وليد جنلاط follow back، ويعتبر الزعيم السياسي الوحيد الذي تتابعه ملكة جمال الكون والمفضل عندها، وبهذا فقد فضلته على جميع السياسيين اللبنايين والعرب الذين يتابعونها على موقع تويتر.

بين صباح فخري وهيفاء يبدو أن أبو تيمور قد جمع بين فخامة الصوت وإختار صباح فخري وبين الجمال وإختار الجميلة هيفاء وهبي، وبهذا  أرضى ذوقه الفني والجمالي. ويبقى السؤال لماذا هيفاء وهبي دون غيرها من النجوم العرب؟ سؤال برسم رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0