كاترين معوض: من يقارن نفسه بالسيدة فيروز إرتكب جريمة لا تغتفر

كاترين معوض: من يقارن نفسه بالسيدة فيروز إرتكب جريمة لا تغتفر

my-portfolio

نحنا: استنكرت الشاعرة اللبنانية كاترين معوض ما قام به موقع “أم تي في” الإلكتروني من مقارنة بين السيدة فيروز والفنانة اللبنانية اليسا، واعت...

بالصورة – راغب علامة يُكرم شقيقه أحمد على جهوده في مجال التعليم
فايز السعيد رُزق بمولودٍ جديد، وماذا أسماه؟
ناديا الجندي ضحية رامز تحت الأرض وكيف علقت؟

نحنا: استنكرت الشاعرة اللبنانية كاترين معوض ما قام به موقع “أم تي في” الإلكتروني من مقارنة بين السيدة فيروز والفنانة اللبنانية اليسا، واعتبار الموقع أن اليسا قد تفوقت على قيثارة الشرق فيروز من حيث نسبة المشاهدات على موقع يوتيوب، وأثار هذا الخبر موجة غضب على مواقع التواصل الإجتماعي وسط إجماع على أن السيدة فيروز فوق المقارنات.

في هذا الخصوص، قالت كاترين معوض عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “اي فنان يسمح بمقارنته بفيروز قد ارتكب بحق سيرته جريمة لا تغتفر، إنّه لفعل يناجي السخرية بامتياز، أن تجد أحدًا يستطيع أن يُقارن بفيروز يعني أنّك لا تعي شيئاً من قيمة وقامة فيروز”، وأضافت فيروز: الصوت، التاريخ، الرحابنة، زياد، فيروز: الأيقونة، فيروز الحالة، فيروز الوطن، فيروز القصيدة والقصيد…  فيروز فقط هي فيروز، مارسوا شيئًا من تنسّك فيروز وافهموا سموّها في الفن واصمتوا بتخشّع”، وعن خبر المقارنة قالت “المدان في المقارنة هو كاتب وناشر الخبر. وصلتني رسائل على الخاص عن تعرضي لإليسا وجوابي: لستُ في صدد تقييم أحد. أعارض المقارنة”.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0