خاص – ثنائية عاصي الحلاني واليسا، هل تُترجم الى عمل غنائي مشترك؟

خاص – ثنائية عاصي الحلاني واليسا، هل تُترجم الى عمل غنائي مشترك؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجمة اللبنانية اليسا من أهم نجوم الصف الأول في لبنان والعالم العربي، ويتسلحان بق...

تأجيل حفل نجوى كرم وملحم زين في اهدن لظروف قاهرة
خاص – فيفيان مراد في أغنية لبنانية وأخرى خليجية
أنغام تتألق بحفل الإسكندرية ب 22 أغنية

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجمة اللبنانية اليسا من أهم نجوم الصف الأول في لبنان والعالم العربي، ويتسلحان بقاعدة شعبية واسعة في مختلف أنحاء الوطن العربي، إضافة إلى أنهما من أهم نجوم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

عاصي الذي تجمعه واليسا علاقة صداقة وطيدة، ظهرت واضحة خلال تواجده في حفل توقيع ألبومها الأخير قبل أشهر قليلة، تُرجمت صداقتهما على أرض الواقع حيث إجتمعا قبل أيام قليلة في حفل غنائي مشترك في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الحب، والسؤال الذي يطرح نفسه هل تُترجم ثنائية عاصي واليسا الى عمل غنائي مشترك؟

قد يكون هناك فرق بين صوت عاصي وصوت اليسا خاصة وأن الحلاني صاحب صوت جبلي قوي بينما اليسا صاحبة خامة رومنسية، ولكن الواقع الفني مخالف لهذه المعايير في الأصوات حيث نجح الحلاني في الأغنية الرومنسية بشكل منفرد ونجح بشكل مشترك حيث سبق وأن قدم أكثر من ديو رومنسي، مثل ديو “قولي جاي” الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية كارول صقر ديو “رجعلي او رجعني” مع الفنانة التونسية شيما هلالي، واذا ما اجتمع الحلاني واليسا في ديو غنائي مشترك من المؤكد أن النتيجة سوف تكون مميزة وتخدم الطرفين.

في ذات السياق، قد يجتمع عاصي واليسا في فرضية فنية أخرى حيث تغني اليسا من ألحان عاصي الذي يتميز بألحانه، فهل تغني اليسا من الحان فارس الغناء العربي في قادم المواعيد؟ أو هل يفاجئ الثنائي عاصي واليسا الجمهور اللبناني والعربي بديو رومنسي يجمعهما؟

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0