اخبار

مجد موصللي مع عادل كرم كشف عن ما قاله النجم العالمي رونالدينهو

عن المكتب الإعلامي – نحنا: حلّ الفنان اللبناني مجد موصللي ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “هيدا حكي” مع عادل كرم عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية وفي بداية اللقاء تحدّث عن النجاحات التي حققها بأغنياتها المتعاقبة والحالة الخاصة التي خلقها في أجواء السهر بين لبنان ودبي.

مجد موصللي عبّر عن سعادته الكبير بشعور الأبوّة الذي يعيشه بعد أن رزق بإبنه الأوّل “علي” وأكّد أنه يحبّ الأطفال وقد غيّر إبنه البكر حياته مشيراً إلى أنه وفي حال رزق بطفل آخر ترغب زوجته بإطلاق إسم “مجد” عليه.

عن إنطلاقته في عالم الفن أشار مجد موصللي أن بدايته الفنية كانت مميّزة جداً على الصعيد المهني وصعبة على الصعيد الشخصي، فإخترق أجواء السهر إلى أن قدّم أوّل أغنية خاصة بعنوان “رجال ومرا” عام 2011 ولاقت إنتشاراً واسعاً فتعاقبت بعدها الأغنيات والنجاحات.

أمّا حول زيارة نجم كرة القدم رونالدينيو لمربع “التايغا” وسط العاصمة اللبنانية بيروت الذي يغني فيه أسبوعياً وغنائه معه أشار مجد الى أنّه عرّفه على ثقافة الغناء اللبناني على المسرح وكشف أن رونالدينيو قال له أن أوّل ما سيقوم به في زيارته المقبلة إلى لبنان هو زيارة “التايغا”.

كشف مجد موصللي خلال الحلقة أنه من محبّي رياضة كرة القدم والمباريات التي يمارسها مع أصدقائه خلال وقت فراغه، كما وقدّم مجموعة من الأغنيات ومنها “على حبك نحنا توعدنا”، “رجال ومرا” وأجدد أعماله أغنية “حابب حبّك” التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى