نحنا ستايل – شيما هلالي “القالب غالب”!

img

موسى عبدالله – نحنا: نالت إطلالات النجمة التونسية شيما هلالي في أخر عملين غنائيين مصورين “عقلته، انت ما بتتغير” إعجاب جمهورها، ونالت الصور التي نشرتها شيما عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي إعجاب متابعيها حيث تم وصفها بملكة الأناقة، والفنانة التي تدرك تماماً ماذا يليق بها من أزياء، والتي تعطي كل مناسبة حقها دون أن أي مبالغة.

تعتبر شيما هلالي من أكثر النجمات العربيات أناقة، وتتمتع بذوق رفيع ودقة لا متناهية في إختيار أزيائها ووضع مستحضرات التجميل التي تتناغم وتنسجم مع بشرتها، حيث لا تبالغ أبداً في وضع المكياج الذي يلغي جمال وجهها ونعموته بل تعتمد على المكياج الخفيف الذي يبرز نضارة بشرتها ونعومتها. وفي كل إطلاله لها تظهر أكثر جاذبية من ناحية الأزياء التي تتناسق تماماً مع أفكارها العصرية والكلاسيكية، وما يميزها أيضاً أنها لم تتخطى الخطوط الحمراء في لبسها كما تفعل بعض النجمات العربيات.

رُقي شيما في أزيائها إن دل على أمر مهم، فإنه يدل على أخلاق فنانة لا تسعى إلى جذب أنظار الناس من خلال أزياء غير محتشمة وفاضحة للجسد بشكل مبالغ به، بل إنها تعتمد على موهبتها المميزة وتواضعها ومحبتها للناس، ومنذ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي كانت مميزة ومختلفة عن باقي زميلاتها في إختيار ما يتناسب مع مبادئها وعاداتها وتقاليدها،وكما يقال “القالب غالب” وهذا تماماً ما ينطبق على النجمة التونسية.

بعض الصور من إطلالات شيما في كليبي “انت ما بتتغير، عقلته”

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً