محمد عساف يدعم حملة “نساء ملهمات” بمناسبة يوم المرأة العالمي

img

نحنا: قبل أيام قليلة من يوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من أذار/ مار الحالي، أطلقت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى “الأونروا” حملة “نساء ملهمات” من أجل دعم المرأة الفلسطينية، ويشارك النجم الفلسطيني محمد عساف سفير الأونروا للنوايا الحسنة في دعم الحملة حيث نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بوالدته السيدة إنتصار مربية الأجيال حيث تعمل كمدرسة في مدارس الأونروا.

هذا وعلق محبوب العرب بالقول “أمي تلهمني! أطلقت الأونروا على مواقع التواصل الاجتماعي مبادرة #نساء_ملهمات بمناسبة يوم المرأة العالمي. شاركوا في هذه المبادرة لنُعرف العالم على النساء اللواتي يلهمننا! تجدون تفاصيل المشاركة في الصورة. أمي لاجئة فلسطينية وهي معلمة في مدارس الأونروا. أمي هي مصدري للقوة و الصبر”.

من جهة ثانية، غادر محمد عساف العاصمة اللبنانية بيروت متوجهاً الى دبي بعد تصويره فيديو كليب أغنيته الجديدة “ما وحشناك” مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، والأغنية من كلمات علي الخوار وألحان وتوزيع هادي شرارة، ونشر نجم فلسطين الأول عبر صفحاته صورة من الكليب نالت إعجاب متابعيه ومن المتوقع صدوره قريباً عبر أنغامي وقناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” على اليوتيوب.

صورة محمد عساف من كليب “ما وحشناك”

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً