خاص – عمرو دياب شخص حذر وغامض ولا يثق بالأخرين

خاص – عمرو دياب شخص حذر وغامض ولا يثق بالأخرين

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: يعتبر النجم المصري عمرو دياب من الشخصيات الفنية العربية التي لا تحبذ الإطلالات الإعلامية واللقاءات الصحفية، ويجهل الكثيرون ...

أحمد جمال يحتفل مع طلاب جامعة المنصورة
وائل كفوري في عامه الثالث والأربعين ينافس نفسه!
عاصي الحلاني في حفل فني في الكويت الشهر القادم

موسى عبدالله – نحنا: يعتبر النجم المصري عمرو دياب من الشخصيات الفنية العربية التي لا تحبذ الإطلالات الإعلامية واللقاءات الصحفية، ويجهل الكثيرون من جمهوره شخصيته الحقيقية وما تخفي في مضمونها.

ضمن سلسلة قراءة لغة الجسد وتحليل شخصية المشاهير العرب، يكشف أخصائي علم النفس ولغة الجسد وائل حداد لموقع نحنا خبايا شخصية عمرو دياب، ويعتبر أن عمرو دياب تعمد عدم الإطلالات الإعلامية والصحفية من أجل بناء شخصية خاصة ومستقلة به تضعه في خانة عمالقة الفن الذين تجنبوا المقابلات الإعلامية والصحفية. ويؤكد حداد على أن عمرو دياب من الأشخاص الذين يحبون المغامرات والتحديات وما ينشره من مقاطع فيديو من داخل صالة الرياضة تكشف تلك عشق الهضبة للتحديات.

يؤكد وائل حداد لموقع نحنا على أن عمرو دياب من الشخصيات الفنية التي ترد على الإنتقادات التي تطالها من خلال العمل والإنتاج الفني، ويعتبر حداد أن الهضبة شخصية غامضة وذلك الغموض من مميزات شخصية عمرو دياب، ومن الصفات الحميدة التي يحبها عمرو في شخصيته.

من جهة ثانية، وصف وائل حداد الهضبة بأنه شخص يتمتع بالذكاء والحنكة وأن التجارب التي مر بها في حياته جعلته شخص حذر، لا يثق بالأخرين بسهولة، وفي حال وثوقه بالأخرين فإنه يختار من يضع ثقته بهم بدقة وعناية، وعن رد الهضبة على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بطريقة غير مباشرة من خلال فيديو نشره عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، يؤكد حداد على أن عمرو دياب لم يشأ الرد بطريقة مباشرة على شيرين كي لا يعطيها أي أهمية على الرغم من نجاح شيرين في إستفزازه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0