حصري نحنا

خاص – ماذا كشف محمود الخيامي ل نحنا عن تعاونه مع رابح صقر؟

موسى عبدالله – نحنا:يعتبر الملحن المصري محمود الخيامي حالة استثنائية على صعيد التلحين في مصر والعالم العربي، فقد تميز عن غيره من الملحنين بتقديم ألحان مصرية وأخرى خليجية حيث جمع بين نوعين وثقافتين موسيقيتين.

محمود الخيامي الذي تعاون مع ألمع نجوم مصر اضافة الى تعاونه مع نخبة من نجوم الأغنية الخليجية، لم يقف طموحه الفني عند التعاون مع بعض النجوم الخليجيين، فقد ذهب به الطموح للتعاون مع النجم السعودي القدير رابح صقر، وتعاون معه في ألبومه الجديد رابح 2017″ حيث قدم له أغنية “صدفة” من ألحانه ومن كلمات ساري وتوزيع رأفت أحمد.

في حديث خاص مع موقع نحنا، أكد محمود الخيامي على أن رابح صقر هو الأهم بالنسبة له على صعيد الخليج العربي، واصفاُ اياه بأنه “قلعة محصنة” غير قابلة للإختراق كونه ملحن “شاطر” ومخضرم، معتبراً أن إقناعه بأي لحن بمثابة “معجزة”. وكشف الخيامي ل نحنا على أنه يتابع جميع حفلات رابح صقر وقد ذاكر شخصية رابح جيداً.

عن أغنية “صدفة” كشف الخيامي ل نحنا عن عمله على الأغنية منذ نحو عامين، وقد اسمتع لها رابح صقر بالصدفة خلال جلسة جمعت بعض الأصدقاء، وعندما غني الخيامي الأغنية قام صقر بالغناء معه قائلاً له “عاوز اللحن”، وإعتبر الخيامي أن تعاونه مع رابح صقر بمثابة النجاح الأكبر له معتبراً أن رابح صقر قد أضاف للأغنية الخليجية لأنه فنان جريء يقدم دائماً الجديد ويأخذ على عاتقه الخطر.

عن تعاوناته الفنية القادمة، كشف الخيامي ل نحنا عن تعاونه خلال المرحلة القادمة مع النجوم: أنغام، أصالة، ماجد المهندس، يارا، راغب علامة، شيرين عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى